----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
مركز د. وائل كمال
الرئيسية / شؤون محلية / مؤسسة “الشعب” الاجتماعية للتنمية تدشن المركز الصيفي الأول لطلاب دور الأيتام

مؤسسة “الشعب” الاجتماعية للتنمية تدشن المركز الصيفي الأول لطلاب دور الأيتام

الحديدة نيوز / خاص

دشن مستشار رئيس الجمهورية للشئون الاقتصادية الدكتور عبد العزيز الترب في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم الاثنين المركز الصيفي الأول للعام 2019م لطلاب دور الأيتام والتوجيه الاجتماعي في أمانة العاصمة بصنعاء
وفي حفل التدشين أكد مستشار رئيس الجمهورية للشئون الاقتصادية الدكتور عبد العزيز الترب أن المجلس السياسي الأعلى وحكومة الوفاق الوطني تولي المركز الصيفية أهمية بالغة لما لها من تأثير كبير في غرس الثقافة الوطنية في صفوف الأطفال والنشاء.
وأكد أنه وبتعاون الجميع في تبني وإقامة المركز الصيفية لطلاب المدارس كما تفعل اليوم مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية يمكن خلق المعجزات وتحقيق الكثير مما تضمنته الرؤية الوطنية في مجال الاهتمام بالطلاب والشباب.
وقال مدير مكتب المدير العام هشام البابلي في كلمة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية: أن الواجب الوطني والديني لمؤسسة الشعب وتنفيذا لتوجيها السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يتم اليوم تدشين مشروع دعم المراكز الصيفية في أمانة العاصمة للعام 2019م.
وأشار إلى أن المشروع يضم العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية التي سيتم تنفيذها بدعم من مؤسسة الشعب وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالأمانة.
وقال أن هذا الدعم من مؤسسة الشعب للمراكز الصيفية، يأتي إيماناً من المؤسسة وقيادتها ممثلة برئيسها الدكتور احمد الكبسي، بأهمية المراكز الصيفية في كونها تهتم بشريحة الطلاب والشباب، وذلك من خلال استيعاب طاقاتهم واستغلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية، عبر تنمية مواهبهم وقدراتهم وتوجيهها التوجيه الصحيح وبما يخدم المجتمع والوطن ويعزز روح الانتماء في نفوس الطلاب والشباب للوطن والدين ويبني الشخصية المتوازنة للطلاب وتنمية الثقافة الوطنية.
وقال ان المشروع يشمل عدد من المحافظات، تشمل إب والعاصمة وصنعاء وصعدة.
حضر التدشين مدير مديرية الصافية العميد ناجي الشيعاني، ومدير عام الشؤن الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة ناصر الكاهلي ، ووكيل امانة العاصمة لشؤون الوحدات الإدارية الشيخ علي صالح القفري ووكيل وزارة الثروة السمكية بشير الخيواني ومدير عام المراكز والدور بأمانة العاصمة، محمد أبو عريج ومدير مكتب التربية بمديرية الصافية سيف البشارة.

شاهد أيضاً

الهيئة الوطنية لشؤون الإنسانية تناقش مع برنامج الأغذية آليات تسريع تسليم المعونات نقداً

الحديدة نيوز/ متابعات ناقش رئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبدالمحسن عبدالله طاووس اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *