----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
مركز د. وائل كمال
الرئيسية / رياضة / مؤسسة الشعب تواصل دعم الأنشطة الصيفية في محافظة إب

مؤسسة الشعب تواصل دعم الأنشطة الصيفية في محافظة إب

الحديدة نيوز / خاص

تواصل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم الاثنين مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية في محافظة إب برعاية وكيل المحافظة لشؤون التعليم والثقافة والأوقاف عبدالفتاح غلاب وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وقامت المؤسسة بدعم الأنشطة الصيفية للمراكز الصيفية في مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال.

وخلال الفعالية التي شهدها مركز الزهراء الصيفي بمدرسة الشهيد عبدالعزيز ردمان، أكد وكيل محافظة اب عبدالفتاح غلاب، على أهمية المراكز الصيفية في تربية النشئ والشباب التربية الدينية والوطنية الصحيحة وتنويرهم بالثقافة القرآنية وتنمية مبادئ الاحترام والأخلاق لأسرهم وللمجتمع، داعياً جميع المواطنين بأن لا يتوانون لحظة في الدفع بأبنائهم الى المراكز الصيفية، وبما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة من تنظيمها.

وحث القائمين على المراكز الصيفية على بذل المزيد من تعزيز  عوامل الصمود والحرص على تعليم الطلاب القرآن الكريم وحفظه وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة والحفاظ على الطلاب من الثقافات المغلوطة.

وأشاد الوكيل غلاب بدور وجهود مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في دعم الأنشطة الصيفية بمحافظة إب، وكذلك تنظيمها للفعاليات الثقافية التي شهدتها جامعة إب خلال الفترة ( 29 يونيو – 10 يوليو 2019م).

وقال:” إن مؤسسة الشعب أثبتت من واقع العمل أنها مؤسسة من الشعب والى الشعب”، متوجهاً بالشكر للقائمين على هذه المؤسسة وفريقها الميداني.

وقام الوكيل غلاب ومعه الفريق الميداني لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، بتفقد الفصول الدراسية في مركز الزهراء الصيفي، والاطلاع على سير العملية التعليمية وكذلك الأنشطة الصيفية التي يشهدها المركز.

من جهته أفاد مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، محمد عواض، أن المؤسسة قامت اليوم بتوزيع الاحتياجات الخاصة بالأنشطة الصيفية للمراكز في مدينة القاعدة، وذلك ضمن مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية في المحافظة بشكل عام والذي تم تدشينه بتاريخ 6 يوليو الجاري.

وأوضح أن مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية في محافظة اب يتضمن العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية والاجتماعية التي تقوم المؤسسة بدعمها انطلاقا من واجبها الوطني والديني وإيمانا من المؤسسة والقائمين عليها بأهمية المراكز الصيفية في كونها تهتم بشريحة الطلاب والشباب وذلك من خلال استيعاب طاقاتهم واستغلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية عبر تنمية مواهبهم وقدراتهم وتوجيهها التوجيه الصحيح وبما يخدم المجتمع والوطن.

شاهد أيضاً

الفلكي عياش هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة

الحديدةنيوز/ متابعات الفلكي محمد عياش يتوقع تزايد فرص هطول الأمطار الرعدية خلال الأيام القادمة بمشيئةِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *