شبوة : الوضع الصحي بمديرية الطلح سيء للغاية

‏  2 دقائق للقراءة        390    كلمة

 شبوة : الوضع الصحي بمديرية الطلح سيء للغاية

الحديدة نيوز/خـــــــــــــــاص

قام مدير مكتب الصحة بمحافظة شبوة الدكتور ناصر البعسي  بزياره للمركز الصحي بمديرية الطلح ،  واطلع  مدير مكتب الصحة خلال زيارته على الوحدات الصحيه في الريده و كراثه والخضراء, والمركز الصحي بعاصمة المديرية الطلح  ..

 

والتقى مدير المكتب الصحة عدد كبير من المواطنين واستمع شكاويهم جراء ما يعانونها من صعوبات وتلمس لهمومهم على مدا يومين متتاليين ..

 

وقال: بان الوضع الصحي في مديرية الطلح سيئ للغاية وان جميع الوحدات الصحية مغلقه ولا تقدم اي خدمة للمواطنين عدا  التطعيم فقط. ،

واضاف:  لدينا خطة عمل واسعه في الجانب الصحي بالطلح  منها القيام بحملة صحية ، لمكافحة البلهارسياء الذي ستنفذ خلال الايام القليلة القادمة. ،  واكد بان الوضع الصحي سيتغير نحو الافضل خلال الفترة القادمة ..

 

وكما وعد بان زيارته هذي لن تكون الاخيرة  وانما ستتكرر كثيراً خلال الفترة القادمة  لمراقبة الوضع الصحي بمديرية الطلح ..

 

ومن جانبه القاء مدير الرصد الوبائي  بالمحافظة  خالد برك  كلمة قال فيها ان ما يعانيه ابناء الطلح في مختلف المجالات  الخدمية وخاصه الصحة كارثه انسانيه بكل المقاييس وناشد السلطة المحلية بمحافظه شبوه وكل  المنظمات ان ينظرو لمديرية الطلح ويوجهون الدعم العاجل الا محدود لهذا المديرية المحرومة من ابسط الحقوق ..

 

ومن جانبهم قدم  ابناء المديرية خالص الشكر لمدير مكتب الصحة بالمحافظة والوفد المرافق له على زيارتهم للمديرية موكدين بانه اول مدير مكتب بلمحافظه يزور مديرية الطلح آملين بأن تثمر هذه الزيارة  بتيغير عاجل وملموس على أرض الواقع يلبي حاجة المواطنين ويخفف من معاناتهم …

 

كما شكر ابناء المديرية الدكتور سعيد عمر بافاضل على مايبذلها من جهود  لخدمة المديرية .

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

بنك الكريمي يحصل على جائزة (SME Financier of the Year) العالمية

‏‏  3 دقائق للقراءة        443    كلمة   الحـــديــدة نيــــوز / قـــسم الأخــــبار  حصل بنك الكريمي للتمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *