صنعاء: توزيع مساعدات إغاثية وإيوائية لنازحي الحديدة بأمانة العاصمة

‏  2 دقائق للقراءة        201    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

دشنت مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية اليوم توزيع مواد إغاثة وإيوائية لنازحي محافظة الحديدة وافتتاح المخبز الخيري الرابع ” مخبز كرم فاطمة الزهراء ” بمنطقتي ذهبان والحصبة في أمانة العاصمة .
وخلال التدشين أوضح رئيس المؤسسة أحمد محمد صباح أن المساعدات تستهدف 200 أسرة نازحة وتشمل طرابيل ، بطانيات ، فرش وملابس شتوية ، فيما يستهدف المخبز الخيري تقديم الكدم مجاناً لـ 400 أسرة من نازحي الحديدة في حي ذهبان.

وأشار إلى أن التوزيع وافتتاح المخبز يأتي في إطار مشاريع المؤسسة الخيرية والإغاثية الطارئة بهدف التخفيف من آثار الأزمة الإنسانية و توفير الاحتياجات الضرورية من المواد الغذائية والإيوائية عبر فاعلي الخير .

وذكر أن مشاريع المؤسسة تستهدف الفقراء والنازحين وأسر الشهداء والمرابطين في مختلف الجبهات ، داعياً إلى دعم المؤسسة لتأمين احتياجات النازحين الأساسية وتسهيل مهامها في إيصال المساعدات باعتباره واجب ديني ووطني.

من جانبهم عبر عدد من المستفيدين من نازحي الحديدة عن شكرهم لمؤسسة فاطمة الزهراء لمساهمتها في تقديم المساعدات الإغاثية والإيوائية والمواد الغذائية ، داعين بقية المؤسسات والمنظمات والجهات المانحة إلى الالتفات لمعاناتهم وأوضاعهم المعيشية الصعبة .

عن gamdan

شاهد أيضاً

منتخب اليمن للناشئين يفتتح مشاركته في الدفاع على لقب غرب أسيا بفوز ثمين على المنتخب العماني بنتيجة 1/3

‏‏  2 دقائق للقراءة        379    كلمة الحديدة نيوز / الأردن / المنسق الإعلامي / قاسم البعيصي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *