الكرعمي يودعنا بصمت !!

‏  2 دقائق للقراءة        275    كلمة

الحديدة نيوز / كتب / عبده العبدلي

هكذا رحل عنا العزي الكرعمي .. ودعنا بصمت في خواتيم هذا الشهر الفضيل تاركا وراءه ذكرى اخ وصديق عانا كثيرا مع المرض .. رحلة الم كابدها الكرعمي مع مرض نهش كليته فلم يجد من كان يقف الى جانبهم في احلك الظروف .. خذله الجميع حتى اولئك الذين كنا نعتقد انهم سيقدمون له شيئا بحكم موقعهم في مركز القرار ِ.. لقد حزنت كثيرا حين تواصل معي الاخ لبيب حجري وهو يجهش بالبكاء .. لبيب الذي كان قريبا من الكرعمي كان يتحدث بمرارة عن حالة الخذلان التي لم تقف عند تهميش الفقيد الذي عاصر وزراء المالية الذين ينحدرون من مناطق متعددة وكان الكرعمي بالنسبة لهم محل اهتمام وتقدير وعلى رأسهم الاستاذ نعمان الصهيبي الذي قدم له عروضا مغرية من ضمنها ملحقا ماليا بالسفارة اليمنية في دولة اجنبية الا ان الرجل كان يعتبر المنصب ومايسمى تحسين الوضع اكل مال الشعب بطريقة راقية وان ذلك يتعارض مع اخلاقه التي تربى عليها.

الفقيد الراحل الكرعمي الذي خدم الوطن وهو يعمل مديرا للعلاقات بمكتب وزير المالية لم يستغل منصبه في توظيف نجله سامر بوزارة المالية.. وحين اشتد عليه المرض حاول لبيب حجري ان يقدم له خدمة كرد جزء بسيط لوالده ولكن محاولات حجري في استيعاب سامر كمتعاقد بوزارة المالية باءت بالفشل وأغلقت كل الأبواب في طريق سامر ماولد استياء لدى لبيب.

لانعول على احد من قيادات تهامة بمساعدة اسرة الكرعمي الذي خدم الوطن وعاش في بيت الإيجار وأولاده من بعده وإنما نعول على وزير المالية استيعاب نجله سامر بوزارة المالية تقديرا للمراحل العزي الكرعمي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

شخصية العام 2023 😍

‏‏  2 دقائق للقراءة        370    كلمة الحديدة نيوز / كتب / وليدالحليصي ذهب العام 2023 بكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *