السبت , أكتوبر 20 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / مجتمع مدني / ذمار: ورشة حول ” تحليل محتويات برامج القوى السياسة المتعلقة ببناء السلام”

ذمار: ورشة حول ” تحليل محتويات برامج القوى السياسة المتعلقة ببناء السلام”

الحديدة نيوز / ذمار- خاص:

نظم, اليوم الأربعاء, مركز الحوار لتنمية ثقافة حقوق الإنسان بمحافظة ذمار, ورشة عمل بعنوان “تحليل محتويات برامج القوى السياسة المتعلقة ببناء السلام وإعداد مصفوفة قواسم مشتركة” ضمن مشروع “تعزيز دور القوة السياسية في عملية بناء السلام بمحافظة ذمار”, الذي ينفذه المركز بالتعاون مع منتدى التنمية السياسية ومنظمة برغهوف الالمانية, ومركز أبجد للدراسات والتنمية ومؤسسة الخيرات الإنسانية.

وشارك في ورشة العمل ثلاثين عضواَ وعضوة يمثلون مكونات متعددة من القوى السياسية بمحافظة ذمار, ويهدف المشروع الذي يستمر ثلاثة أشهر, إلى الإسهام في تعزيز دور القوى السياسية في بناء السلام والتعايش ويستهدف تنمية مهارات القيادات في الأحزاب والقوى السياسية بالمحافظة.

وأشار سعد شمس الدين منسق مشروع ” تعزيز دور القوى السياسية في عملية بناء السلام بمحافظة ذمار ” أن أهداف المشروع تتركز حول تقليص الفجوة بين القوى السياسية, وتعزيز قدرات ثلاثين عضوا وعصوةً من قيادات القوى السياسية في العمل المشترك من أجل بناء السلام والتعايش في المحافظة. وتسعى ورشة العمل إلى إعداد رؤية مشتركة لبناء السلام والتعايش في محافظة ذمار اعتمادا على مصفوفة القواسم المشتركة التي تتضمنها أدبيات وبرامج القوى السياسية اليمنية المؤكدة على السلام والتعايش والقبول بالآخر.

شاهد أيضاً

صنعاء: بنيان تختتم برنامج تدريبي لنزيلات الإصلاحية المركزية

الحديدة نيوز/ متابعات اختتم بصنعاء اليوم البرنامج التدريبي الأول توعية وبناء قدرات ومهارات نزيلات الإصلاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *