“معجم” تزور مجموعة المعمري الإستثمارية بالحديدة.. وتشيد بجهود المجموعة في خدمة المواطنين

‏  2 دقائق للقراءة        247    كلمة

“معجم” تزور مجموعة المعمري الإستثمارية بالحديدة.. وتشيد بجهود المجموعة في خدمة المواطنين

الحديدة نيوز /حسن درويش

زارت صباح اليوم الأستاذة/ آمال علي معجم مدير عام مكتب وزارة حقوق الإنسان بالحديدة مجموعة المعمري الإستثمارية حيث كان في استقبالها الشيخ/ثابت ابراهيم المعمري رئيس مجلس إدارة المجموعة ..

وفي أثناء الزيارة استمعت “معجم” الى شرح مفصل عن ماتقدمه المجموعة من خدمات استثمارية وإنسانية لأبناء تهامة والقاطنين في العديد من المشاريع التي تخدم المنطقة وتسهم في النهوض بالاقتصاد الوطني خصوصا في ظل الاوضاع الراهنة..

وأضاف “المعمري” بأن المجموعة قد لعبت دورا هاما في تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطن في المحافظة خصوصا في جانب توفير القطع السكنية ( المدن السكنية) لأصحاب ذوي الدخل المحدود وبأسعار رمزية تناسب وضعه المعيشي وقد حققت المجموعة قفزت وانطلاقة نوعية وسريعة في هذا الجانب كوننا التزمنا بمبدأ الشفافية والمصداقية خاصة وان بصائرنا المسمى ( عقود الملكية ) مسجلة ومعمده لدى المحكمة التجارية المختصة كوننا المكتب الوحيد في ذلك والجميع يشهد لنا..

من جانبه أشادت مدير عام مكتب وزارة حقوق الإنسان الأستاذة/آمال علي معجم في تصريح لموقع ” الحديدة نيوز ” الاخباري بالدور الكبير الذي لعبته مجموعة المعمري الإستثمارية بالمحافظة ودعت جميع المستثمرين للحذوا بنفس الخطى كون أبناء المنطقة أغلبهم من البسطاء ومحدودين الدخل وهم من يحتاجون لتلك المشاريع التي ستخدمهم وستخدم أجيالهم القادمة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

قحيمان .. استفاد الوطن ولم تخسر الحديدة .. 

‏‏  4 دقائق للقراءة        792    كلمة                     أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *