مناقشة قضايا المغتربين في أمسية رمضانية بمحافظة إب

‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة

6

إب – سبأ:
ناقشت أمسية رمضانية برئاسة وكيل محافظة إب راكان النقيب قضايا المغتربين ودورهم في تحريك عجلة التنمية في مناطقهم بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني .

وتطرقت الأمسية إلى الأوضاع الراهنة في الوطن جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم وحصاره الجائر ودور المغتربين في تقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين والمتضررين من العدوان .

واستعرضت الأمسية مجالات الاستثمار الواعدة بالمحافظة والمقومات والخصائص المتنوعة التي تتميز بها وكذا التسهيلات المقدمة للمستثمرين و الإشكاليات والصعوبات التي يواجهونها وجهود السلطة المحلية بالمحافظة لتوفير المناخ المناسب لمشروعاتهم الاستثمارية.

حيث أكد الوكيل النقيب اهتمام السلطة المحلية بالمغتربين باعتبارهم من أهم الشرائح المجتمعية التي يعول عليها في خدمة الوطن وتطويره وبناء نهضته , مثمناً دور المغتربين ومواقفهم المساندة للمصلحة الوطنية وحرصهم على تنفيذ المشاريع الاستثمارية بالمحافظة .

ولفت إلى حرص قيادة المحافظة على معالجة القضايا والمشاكل التي يواجهها المغتربون من أبناء المحافظة وتوفير البيئة المناسبة للاستثمار خاصة بعد إعلان إب العاصمة السياحية للجمهورية .

من جانبهم أشاد المغتربون بدور قيادة المحافظة في تثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة وتشجيع أصحاب رؤوس الأموال من المغتربين على تنفيذ المشاريع الاستثمارية في مختلف القطاعات ، مطالبين بمعالجة الصعوبات التي تواجه المغتربين .

عن arafat

شاهد أيضاً

نائب وزير الشباب يناقش معوقات مشروع إستاد عمران الدولي مع الشركة المنفذة

‏‏  2 دقائق للقراءة        264    كلمة الحديدة نيوز // عبدالوهاب العشبي عقد اليوم بوزارة الشباب والرياضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *