----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / من هنا وهناك / جريمة مروعة.. فتى يقتل جميع أفراد عائلته والسبب ؟!!

جريمة مروعة.. فتى يقتل جميع أفراد عائلته والسبب ؟!!

الحديدة نيوز/ متابعات

أقدم مراهق روسي على قتل والدته وشقيقيه التوأم وجده وجدته مستخدماً فأساً قبل أن ينتحر في جريمة بشعة هزت الرأي العام، وذكرت تقارير إعلامية أن الشاب البالغ من العمر 16 سنة ذبح والدته وشقيقَيْه التوأم البالغَيْن من العمر 4 سنوات، لأنّ أمه “أهملته” وركزت اهتمامها على التوأمين الصغيرين.

ولم يكتف الشاب العشرينى من قتل والدته وشقيقيه بل أقدم على قتل جدّته وجده اللذين يعيشان معه في نفس البيت، مستخدماً فأساً في قتلهم جميعاً، لينتحر عقب ذلك.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن الشاب الروسي المنتحر ترك رسالة بأنه كان يحب عائلة وخاصة جده وجدته وأنّه لأمر مؤسف لأنه مضطر إلى قتلتهم، وأنّه “فعل ذلك حتى لا يحزن أحد عند وفاة من يحبّون من الأقارب”.

وقال أحد أصدقاء تيمور إنّ الأخير كان يشعر بالغيرة لأنّ والدته تمضي الكثير من الوقت مع شقيقيه، وأنّه اعترف له بخطّته لقتلهم، ولكنه لم يأخذ حديثه على محمل الجدّ.

مصري يطعن زوجته التونسية عقب اعترافها بالخيانة
ونقلت صحيفة “ذا صن” عن مصادر مقربة من تيمور أنّه طالب مجتهد ويفوز بانتظام في مسابقات للطلاب المتفوقين في مدينته، مضيفة إلى أنّ الجيران اكتشفوا وجود 5 جثث بعدما افتقدوا رؤية الجدين وهما يعتنيان بحديقة الخضروات الخاصة بهما في الصباح.

شاهد أيضاً

لسعة بعوضة تقتل رجلا

  الحديدة نيوز/ متابعات   تسببت لسعة بعوضة بوفاة المواطن الأمريكي، غريغ مكجسني (64 سنة)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *