وزارة الداخلية تكشف لأول مرة عن تفاصيل جديدة حول جريمة الصالة الكبرى

‏  2 دقائق للقراءة        291    كلمة

222222

وزارة الداخلية تكشف لأول مرة عن تفاصيل جديدة حول جريمة الصالة الكبرى

الحديدة نيوز/خـــــــــــاص

كشف نائب وزير الداخلية ، اللواء الركن ، عبد الكريم الخيواني ، أن خلايا الرصد والاحداثيات لأبرز الجرائم العدوان بحق الشعب على رأسها خلية الرصد التي رصدت الصالة الكبرى في قبضة الأجهزة الأمنية ، مستغرباً من عدم اتخاذ أي اجراء من قبل القضاء حيال المتهمين . وطالب اللواء الخيواني بمعالجة القضاء لمحاكمة هذه الخلايا الاجرامية

وأكد اللواء الخيواني ، أن عدم محاسبة هذه الخلاياء الاجرامية يساهم في تفشي الجريمة والعمالة في البلاد ، مشيراً إلى أن جميع المضبوطين بقضايا العمالة لتحالف العدوان يمولهم الأخير بمبالغ هائلة لتلك الخلايا .

جاء ذلك في حوار أجرته معه قناة المسيرة مع ضمن برنامج اليمن في مواجهة العدوان ، حيث طالب اللواء الخيواني على أهمية إصلاح الاختلالات في القضاء بما يمكن من تطبيق الإجراءات القانونية الحازمة بحق كل الخونة والعملاء ليكونوا للباقين عبرة ،  مطالباً السلطة القضائية بسرعة محاكمة الخونة والعملاء المضبوطين لدى الأجهزة الأمنية.

كما طالب اللواء عبد الحكيم الخيواني المجلس السياسي الأعلى بضرورة إعلان حالة الطوارىْ طبقاً للدستور النافذ، بما يمكن أجهزة الدولة من القيام بواجباتها في حماية حقوق الشعب اليمني بكل فئاته ومكوناته الحرة وإسناد جبهات مواجهة العدوان.

وقال اللواء الخيواني أن اعلان حالة الطوارئ ستكون كل مؤسسات الدولة في مواجهة العدوان ستتمكن الأجهزة الأمنية من أفشل كل مؤامرات وخطط العدوان التي تستهدف الجبهة الداخلية كون القانون يستهدف الطابور الخامس والمجرمين والخلايا الاجرامية التي جندها العدوان في تنفيذ هذه المخططات

وأوضح اللواء الخيواني أن إطلاق خدمة الشكاوى جاءت من أجل انصاف المواطنين من مخالفات رجال الأمن ومنتسبي وزارة الداخلية، والحفاظ على حقوقهم، بالإضافة إلى تحقيق مبدأ “الأمن في خدمة المجتمع”.

عن gamdan

شاهد أيضاً

نائب وزير الشباب يناقش معوقات مشروع إستاد عمران الدولي مع الشركة المنفذة

‏‏  2 دقائق للقراءة        264    كلمة الحديدة نيوز // عبدالوهاب العشبي عقد اليوم بوزارة الشباب والرياضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *