وزيرا الخدمة المدنية والشئون الاجتماعية يتفقدان الانضباط الوظيفي في صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

‏  2 دقائق للقراءة        202    كلمة

الحديدة نيوز/ سبأ

تفقد وزيرا الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان والشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع اليوم الانضباط الوظيفي في صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.
واستمع الوزيران إلى شرح من المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المهندس محمد عبد الله الديلمي حول طبيعة عمل إدارات الصندوق المختلفة والحرص الكبير من الموظفين على المواظبة وبدء العمل من اليوم الأول للدوام بعد اجازة العيد.

وأشار الى الصندوق يقدم خدماته لعدد ثلاثة ملايين معاق، لافتا إلى حرص إدارة الصندوق وموظفيه على القيام بمسؤوليتهم في ظل استمرار العدوان والتحديات التي فرضها.

وأشاد الوزيران عقلان وضبيع بمستوى الالتزام الكبير لقيادة الصندوق موظفيه في أول يوم من الدوام الرسمي ونسبة الحضور التي تجاوزت 95 بالمائة، مؤكدين حرصهما على تبنى كافة القضايا التي تواجه الصندوق والعمل على إيجاد الحلول العاجلة للإشكاليات القائمة بما يمكنه من تنفيذ مهامه وتقديم الخدمات العلاجية والتعويضية والتعليمية لشريحة المعاقين بالمستوى المطلوب.

وأعرب الوزيران عن شكرهما لقيادة الصندوق وما تبذله من جهود كبيرة من أجل تحسين وتجويد الخدمات المقدمة للمعاقين رغم شحة الإمكانات وتزايد أعداد المعاقين بشكل مطرد مع استمرار الجرائم المرتكبة والحصار المفروض على بلادنا من قبل تحالف.

عن gamdan

شاهد أيضاً

د.عبدالكريم فرحان : 95 بالمائة من حالات الانزلاق لا تحتاج عملية جراحية

‏‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة الحديدة نيوز – علي الحميري  أكد استشاري أمراض وجراحة المخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *