«اضحك مع أردوغان»

‏  2 دقائق للقراءة        257    كلمة

22

«اضحك مع أردوغان»

الحديدة نيوز / محمود علي
«اسمع صوت أردوغان» ليست مقوله للسخرية ولا التريقة، من أفعال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، التي هي عرضة لذلك كون أغلب قراراته من المضحكات والمسليات، بل هي رسالة تداولها الكثيرون من الشعب التركي اليوم بعد أن فاجأهم من على رأس السلطة برسالة صوتية، منتصف الليل في الذكرى الأولى لأحداث 15 يوليو من العام الماضي.
الغربية هنا أن كافة مستخدمو الهاتف في تركيا فوجؤا بسماع رسالة من أردوغان عند إجرائهم الاتصالات، فبعد إدخال أي رقم لإجراء الاتصال وعوضًا عن ما هو مألوف بسماع نغمة اتصال المتلقي، سمع المتصلون رسالة من أردوغان مهنئا إياهم بالعيد الوطني لما أسماه «الديموقراطية والوحدة» في اشارة إلى إجهاض ما حدث في 15 يوليو من العام الماضي، بحسب الصحف التركية.
في رسالته وجه أردوغان تهنئة للمواطنين الاتراك بصفته رئيساً للجمهورية، قائلًا فيها: «أوجه التهنئة في 15 يوليو باليوم الوطني للديموقراطية والوحدة وأتمنى الرحمة للشهداء وللأبطال الصحة والرفاه».
 ورغم ما تشهده تركيا في الإيام الأخيرة من توترات على الساحة السياسية، بعد تخطى مسيرة مناهضة للحكومة التركية وأردوغان حاجز المليون مطالبة بإحقاق العدالة، يصور الرئيس التركي نفسه على إنه ذو شعبية عالية بين فئات المجتمع التركي، وهو ما يظهر في تحركاته الترويجية لشخصه التي تكللت بوصول صوته إلى كل المتصلين بالهاتف فجرًا.        ” المصدر : صوت الامة “

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *