أكثر من 40 ألف مستفيد من الخدمات الصحية لمجمع علايا الطبي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة

‏  2 دقائق للقراءة        239    كلمة

أكثر من 40 ألف مستفيد من الخدمات الصحية لمجمع علايا الطبي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة

الحديدة نيوز/ سبأنت

بلغ عدد المستفيدين من الخدمات الصحية التييقدمها مجمع علايا الطبي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء خلال العام المنصرم 2017م 40 ألف و115 مستفيد .

وأضح مدير عام المجمع الدكتور معمر الكبشه لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)أن المجمع أستقبل كافة المترددين على العيادات والاقسام الطبيةوالاستشارية بالمجمع والمستفيدين من جميع الفئات العمرية من الأطفالوالنساء والرجال وبمتوسط يومي 111 حالة .

وأكد أن المجمع شهد تطوراً كبير ,حيث تم افتتاح قسم لمعالجة سوء التغذية للأطفال من 6 أشهر حتى خمس سنوات ,إلى جانب افتتاح قسم الاشعة وقسم المختبرات وقسم الاسنان ,واستضافة عدد من الأطباء والاستشاريين المتخصصين في العظام والامراض الجلدية والباطنية والكبد وغيرها من الامراض وفقا لاحتياجات العلاجية للمرضى والمترددين على المجمع .

وأشار إلى أن المجمع يقوم بتقديم الخدمات الطبية ومعالجة نزلاء سجن علايا الاحتياطي مجاناً .. إضافة لتقديم أدوية مجانية للمواطنين ومعالجةالمترددين من أسر الشهداء والجرحى في أطار الحي والمديرية مجاناً.

وثمن مدير مجمع علايا الطبي الدعم المستمر من قيادة السلطة المحلية بمديرية السبعين وأمانة العاصمة .. مؤكداً أن المجمع يعد من المراكز
الطبية الهامة التي تعمل على تخفيف الضغط على المستشفيات الكبيرة بأمانةا لعاصمة .

عن gamdan

شاهد أيضاً

المحامي أسامة السقاف ينال درجة الدكتوراه من جامعة صنعاء

‏‏  1 دقيقة للقراءة        184    كلمة الحديدة نيوز / قــــسم الأخــــبار  توج المحامي والباحث أسامة محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *