أمين العاصمة يشدد على أهمية اضطلاع مكاتب الصناعة بدورها الرقابي

‏  2 دقائق للقراءة        261    كلمة

أمين العاصمة يشدد على أهمية اضطلاع مكاتب الصناعة بدورها الرقابي

الحديدة نيوز/خــــــــــاص

شدد أمين العاصمة حمود عباد على أهمية اضطلاع مكاتب الصناعة والتجارة بدورها الرقابي والإشرافي وضبط المخالفين للأسعار والأوزان في مختلف مديريات الأمانة.

ووجه أمين العاصمة خلال جولته الميدانية اليوم التي اطلع خلالها على مدى إلتزام الأفران بمديرية التحرير بالضوابط، بإيقاف مدير مكتب الصناعة بمنطقة التحرير لتقصيره في مهامه ومخالفته للتوجيهات.

كما وجه أمين العاصمة مكتب الصناعة والتجارة بإغلاق أربعة مخابز مخالفة للأوزان وتكريم أحد المخابز الملتزمة بالاشتراطات والوزن.

وأطلع أمين العاصمة على مشروع إطعام المسكين بمديرية التحرير، وسير العمل بالمخبز الخيري لوحدة مشاريع الإحسان لأنصار الله والدور الذي يقوم به للتخفيف من معاناة المحتاجين جراء الأوضاع الراهنة بدعم من مؤسسة بنيان للتنمية.

واستمع من القائمين على المشروع إلى شرح حول عدد المستهدفين البالغ عددهم أكثر من 300 أسرة.

وأكد أمين العاصمة، على ضرورة التزام المخابز والأفران بالاشتراطات والأوزان وفق اللوائح والقوانين الصادرة من وزارة الصناعة وأمانة العاصمة.. مشيداً بإلتزام عدد من الأفران والمخابز بالأسعار والأوزان والمواصفات.

وشدد على أهمية تعزيز الدور الرقابي لحماية المستهلك وضبط المخالفين للأسعار في المواد الأساسية والغذائية.

فيما أكد نائب مدير مكتب الصناعة بالأمانة الدكتور عبود العنسي أن المكتب وفروعه بالمديريات سينفذ حملات لضبط المخابز المخالفة وضبط أسعار المواد الأساسية.

رافقه خلال الزيارة الوكيل المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ونائب مدير مكتب الواجبات علي اللاحجي وعدد من المعنيين.

عن gamdan

شاهد أيضاً

المنشدات اليمنيات.. قمع أكبر من التشجيع

‏‏  7 دقائق للقراءة        1224    كلمةالحديدة نيوز – علاء الدين الشلالي منذ أن بدأت تمارس موهبتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *