أمين العاصمة يناقش مع ممثلي برنامج الأغذية المساعدات الإنسانية

‏  2 دقائق للقراءة        235    كلمة

أمين العاصمة يناقش مع ممثلي برنامج الأغذية المساعدات الإنسانية

الحديدة نيوز/خـــــــــــــــاص

ناقش أمين العاصمة حمود محمد عباد خلال لقاءه اليوم بممثلي برنامج الأغذية العالمي، المواضيع المتصلة بالمساعدات والإغاثة الإنسانية.

وتطرق اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ومدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين ، إلى احتياجات أمانة العاصمة من المساعدات والحصص التي يقدمها البرنامج للفئات المتضررة والأكثر احتياجا جراء الأوضاع التي يمر بها الوطن.

وفي اللقاء استعرض أمين العاصمة مؤشرات الفقر التي اتسعت في المجتمع المحلي بالأمانة جراء العدوان والحصار وخاصة لفئات النازحين والأشد فقرا والمسجلين في قائمة الضمان الاجتماعي وغيرها من الفئات التي دخلت خطر الفقر ومنها موظفو الدولة.

وأشار إلى حرص السلطة المحلية بأمانة العاصمة على التنسيق مع برنامج الأغذية العالمي فيما يخص المسوحات الميدانية وبيانات المستفيدين وفقا لآلية تستوعب كافة الفئات المحتاجة.

وثمن أمين العاصمة جهود برنامج الأغذية العالمي ودوره في تقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين بأمانة العاصمة وبقية المحافظات .. داعيا إلى ضرورة زيادة حصص البرنامج كون ما يقدم لأمانة العاصمة لا يغطي الاحتياج باعتبار الأمانة حاضنة لكل أبناء اليمن ولمعظم النازحين الذين نزحوا من قراهم ومناطقهم إليها من مختلف المحافظات.

حضر اللقاء مدير مكتب التخطيط عبدالله السنحاني ومدير صندوق الرعاية الاجتماعية جميلة المطري ومقرر اللجنة الفنية للإغاثة الإنسانية محمد أبو عريج.

عن gamdan

شاهد أيضاً

علوان الشيباني .. الإنسان ورجل الأعمال الذي لا يشبه غيره!

‏‏  4 دقائق للقراءة        785    كلمة   الحديدة نيوز //  كتب // عبدالعزيز شمسان التقيته قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *