أنصار الله: الصبيحي «حر في تصرفاته».. وهادي يستقدم «الدواعش» عبر تركيا

‏  2 دقائق للقراءة        263    كلمة
الصبيحي
الحديدة نيوز- صنعاء – وكالة خبر 
 

في وقت ينتظر فيه الجميع، إعلان موقف من اللواء محمود أحمد سالم الصبيحي، وزير الدفاع اليمني، الذي وصل الأحد، إلى مسقط رأسه بلحج (جنوب اليمن) اعتبرت جماعة أنصار الله “الحوثيين” أنه حر في تصرفاته ومسؤول عنه وله الحق في أن يتنقل في أي منطقة.

وقال لوكالة “خبر” القيادي وعضو المكتب السياسي لأنصار الله، ضيف الله الشامي “إن اللواء الصبيحي قائم بأعمال وزير الدفاع ومكلف بمهامه من قبل اللجنة الثورية العليا”.

وأضاف أن وزير الدفاع، ورئيس اللجنة الأمنية، “حر في تصرفاته ومن حقه أن يتنقل في أي منطقة أراد، ومسؤول عن نفسه ويضع ذاته في أي مكان”.

وأكد الشامي أنه ليس هناك أي موقف لجماعته من انتقاله من العاصمة صنعاء، إلى لحج، وقال: “إنْ صدر منه أي موقف ساعتها لكل حدث حديث”.

وكانت مصادر متطابقة أبلغت وكالة “خبر” في ساعة مبكرة من فجر الأحد بوصول الوزير الصبيحي بالفعل إلى لحج. مضيفة أنه غادر العاصمة صنعاء يوم السبت.

في السياق اتهم ضيف الله الشامي، الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي، باستقدام من أسماهم “الدواعش” من العراق وسوريا والسعودية عبر دولة تركيا إلى مدينة عدن.

وقال إن “هادي ومن يقف معه يريدون معركة الشعب مع القاعدة الإرهابي، إلى الساحة في الجنوب ويقفون مع التنظيم الذين كانوا يدعمونه في الخفاء”.

عن arafat

شاهد أيضاً

المنشدات اليمنيات.. قمع أكبر من التشجيع

‏‏  7 دقائق للقراءة        1224    كلمةالحديدة نيوز – علاء الدين الشلالي منذ أن بدأت تمارس موهبتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *