أنوشكا : “صالون أنوشكا” يعيدني للغناء.. ولا أقلد “صاحبة السعادة”

‏  3 دقائق للقراءة        409    كلمة

 

888888871-400x280

الحديدة نيوز – متابعات

تخوض الفنانة المصرية أنوشكا أولى تجاربها مع تقديم البرامج من خلال “صالون أنوشكا” المذاع على شاشة “دي إم سي” المصرية.
ويبدو أن أنوشكا أحبت في أولى الحلقات أن تجذب عددا كبيرا من الجمهور، باستضافة بعض النجوم الذين يحتلون مكانة عند جيل الثمانينيات والتسعينيات، وهم حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس، لتحظى الحلقة بانتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
أنوشكا تحدثت عن ردود الأفعال التي تلقتها عن البرنامج في بداية حوارها مع “بوابة العين” الإخبارية، وقالت: “الحمد لله تلقيت ردود أفعال جيدة من زملائي وجمهوري، لكن الأهم الردود التي تلقيتها من بعض المذيعين المشهورين، وجعلتني أشعر بالسعادة”.
أضافت “لا أفكر في منافسة المذيعين في المهنة، فقط أعتبرها تجربة جديدة، وسعيدة بها للغاية خاصة أنها ستتيح لي فرصة لمقابلة بعض الزملاء الذين أتشوق إلى لقائهم، الأيام بتاخدنا ولا نرى بعضنا منذ فترة كبيرة وهو ما حدث في حلقة الثلاثي، وكنت أقصد هذه التجميعة”.
وأكدت أنوشكا أن فكرة برنامجها مستقلة ومختلفة، على مستوى كل حلقة، وهناك نخبة من المشاهير سيحلون ضيوفا على البرنامج.
ولكن هل نوت أنوشكا احتراف تقديم البرامج كغيرها من مشاهير الفن، ترد الفنانة: “الموضوع لا دخل له بالاحتراف، كل هدفي أكون على طبيعتي وأناقش الحياة اليومية وأتحدث عن الحالة الاجتماعية والعمل الفني والعاملين به، بأسلوب شيق وسهل”، نافية أن يكون “صالون أنوشكا” تقليدا لبرنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على فضائية “سي بي سي”.
وذكرت، في حوارها مع “بوابة العين”، أن اتفاقها مع الشركة المنتجة للبرنامج كان على تقديم موسمٍ واحد مدته 13 حلقة، وأن رد فعل الجمهور سيحدد تقديم موسم آخر من عدمه.

العودة للغناء

وكشفت أنوشكا أنها ستعود إلى الموسيقى بعدد من الأغنيات الجديدة التي ستقدمها خلال حلقات البرنامج المقبلة.

وعلى مستوى الدراما، أوضحت أنوشكا، أنها لم تمتلك وقتا كافيا، بعد انتهاء موسم رمضان الماضي، لتدخل في تحضير البرنامج الجديد الذي أشغلها كثيرا.

وذكرت أنوشكا، أنها ستطلع على بعض الأوراق للأعمال القادمة، بعد أن تنتهي من تسجيل جميع حلقات البرنامج الجديد.

وأعربت الفنانة المصرية عن سعادتها تجاه تجربتها في مسلسل “حلاوة الدنيا” لهند صبري وظافر العابدين، الذي عرض في موسم رمضان الماضي وقدمت فيه دور “نادية أم أمينة”.

عن arafat

شاهد أيضاً

الحديدة:الموسيقار أنور بنان يُغني لشاعر مصري ويوم الجمعة موعد إطلاق الأغنية .

‏‏  2 دقائق للقراءة        285    كلمةالحديدة نيوز _  جساس جمالي الأستاذ والموسيقار أنور بنان أبرز فنانين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *