إب:مستشفى جبلة الجامعي تكرم العمال المبرزين والكوادر الطبية

‏  3 دقائق للقراءة        544    كلمة

إب:مستشفى جبلة الجامعي تكرم العمال المبرزين والكوادر الطبية

الحديدة نيوز/ متابعات

كرم مستشفى جبلة الجامعي بمحافظة إب اليوم 50 عاملا وعاملة بمناسبة عيد العمال العالمي تحت شعار ” بإمكاننا أن نكون أفضل مما نحن عليه “.

وفي حفل التكريم أكد محافظ إب عبد الواحد صلاح أن الاحتفال بهذه المناسبة يجسد أهمية ومكانة الخدمات التي يقوم بها العمال في مختلف القطاعات ومناحي الحياة .. مشيرا إلى أن عمال اليمن يحظون بتقدير وإعتزاز كافة أبناء المجتمع عرفانا لما يقدمونه من خدمات.

وأوضح أن العمال هم من يبنون ويعمرون الأوطان بفضل سواعدهم وعطائهم في العمل والإنتاج ..مثمنا جهود عمال المستشفى التي لا يمكن الاستغناء عنها أو التقليل من شأنها.

وثمن محافظ إب جهود وصمود العاملين في مواجهة العدوان الذي إستهدف الأرض والإنسان .. وقال ” بالأمس وضعنا حجر الأساس مع الرئيس الشهيد صالح الصماد لمبنى كلية الطب في رحاب مستشفى جبلة الجامعي واليوم نزور ونفتتح وندشن سير العمل في عدد من مباني الكلية والتي تسير بوتيرة عالية “.

ولفت إلى أن ما يتعرض له الوطن من عدوان، يحتم على الجميع مزيد من الحرص والمثابرة في الوفاء لدماء الشهداء الزكية الذين ضحوا بأنفسهم من أجل كرامته وعزته الوطن.

وتعهد محافظ إب بالسير قدما والمضي في طريق مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد ” يد تحمي .. ويد تبني “.

من جانبه أشار مدير مستشفى جبلة الدكتور عبدالله المطري إلى أن الإحتفال بمناسبة عيد العمال، فرصة لتكريم عدد من عمال المستشفى المبرزين .. معتبر هذه المناسبة التي يحتفل بها العالم تجسد مكانة العامل ودوره في البناء والتنمية .

ولفت إلى أن تكريم كوكبة من العاملين يمثل تكريما لكافة عمال المستشفى، تشجيعا للعمال على بذل المزيد من العطاء وتحسين الأداء .. موضحا أن عمال وموظفي مستشفى جبلة الجامعي، مدركين جيدا واقع الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار من خلال عزمهم على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والتمريضية للمرتادين للمستشفى ونزلاءه.

فيما أكد مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالملك الصنعاني أن تكريم العاملين والكوادر الصحية في هذه المناسبة يسهم في تحسين الخدمات الطبية ويرفع من كفاءة العمل .. لافتا إلى أن كل فرد من العاملين يستحق التكريم وهو ما سيتم خلال المناسبات المقبلة.

تخلل حفل التكريم أناشيد وأغاني وطنية معبرة وعرض مسرحي حول جرائم العدوان ومعاناة الشعب اليمني.

إلى ذلك وضع محافظ إب حجر الأساس لـ 11 مشروعا صحيا بكلية الطب بمستشفى جبلة الجامعي.

وزار المحافظ صلاح العيادات الداخلية وأقسام الرقود بالمستشفي، واستمع من الدكتور عبدالله المطري إلى شرح حول الخدمات الطبية المقدمة وخطط المستشفى والتوسعات القائمة فيه لتقديم الخدمات الطبية للمرضى والمرقدين في أقسام العنايات وكذا الأقسام الأخرى.

حضر الفعالية وكيل وزارة الصحة لقطاع الخدمات والرعاية لدكتور عبد العزيز الديلمي والمفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد ومدير أمن المحافظة العميد محمد الشامي ومدير الصندوق الاجتماعي للتنمية محسن الصبري ومدير مكتب المالية صالح الرصاص ومدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل نصر البعداني ورئيس نقابة الأطباء بالمحافظة الدكتور عبدالغني غابشة ومدير مديرية جبلة محمد المريسي ومستشار المحافظة حميد عنتر.

سبأنت

عن gamdan

شاهد أيضاً

علوان الشيباني .. الإنسان ورجل الأعمال الذي لا يشبه غيره!

‏‏  4 دقائق للقراءة        785    كلمة   الحديدة نيوز //  كتب // عبدالعزيز شمسان التقيته قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *