إب : معهد العلوم الإدارية في إب يحتفي بتخريج الدفعة 19

‏  2 دقائق للقراءة        366    كلمة

 إب : معهد العلوم الإدارية في إب يحتفي بتخريج الدفعة 19

الحديدة نيوز/خــــــــــــاص

احتفل المعهد الوطني للعلوم الإدارية بمحافظة إب اليوم بتخريج الدفعة الـ 19 ” دفعة الرئيس الشهيد صالح الصماد ” من فنيي دبلوم التنمية الإدارية تخصص محاسبة وعلوم الحاسوب .

في الحفل الذي أقيم تحت شعار ” يد تحمي ويد تبني ” هنأ وكيل المحافظة الدكتور علي الزنم الطلاب والطالبات بتخرجهم ودخولهم سوق العمل والإنتاج.. مؤكداً اهتمام قيادة السلطة المحلية بمخرجات المعهد الوطني لدورها في رفد قطاعات التنمية بالكوادر المؤهلة التي تسهم بفاعلية في بناء وتطوير الوطن .

وأشار إلى أن الاستمرار في تخريج هذه الدفع من مختلف المراحل التعليمية في ظل استمرار العدوان يجسد شعار الرئيس الشهيد صالح الصماد ” يد تحمي ويد تبني ” ويؤكد إصرار الشعب اليمني على تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين .

من جانبه أكد مدير عام المعهد الوطني عبد الله عبد العزيز الحرص على تخريج كوادر مؤهلة تلبي احتياجات السوق المحلية .. مشيراً إلى ما شهده المعهد من تطور في الآونة الأخيرة وخاصة في مجال التدريب والتأهيل لكافة موظفي الجهاز الإداري للدولة بالمحافظة.

وأوضح أن خريجي هذه الدفعة البالغ عددهم 142 طالباً وطالبة تلقوا على مدى عامين دراسيين العلوم والمعارف التي تمكنهم من الانخراط في سوق العمل وخدمة المجتمع .

فيما أكد رجل الأعمال عبد الغني معزب دعم القطاع الخاص للمؤسسات التعليمية وخاصة في ظل الوضع الراهن الذي يمر به الوطن والذي يتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية للتغلب على الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية بالمحافظة جراء العدوان والحصار .

بدورها أشادت كلمة الخريجين التي ألقاها الطالب أمجد الدعاس ، بجهود إدارة المعهد والكادر التعليمي وحرصهم على مواصلة الرسالة العلمية تجاه الطلاب والذي كان له الأثر البالغ في استكمال دراستهم وتحفيزهم لبذل المزيد في التحصيل العلمي.

وفي ختام الحفل الذي تخللته قصيدة شعرية وعدد من الفقرات والأناشيد الوطنية تم تكريم الطلاب الأوائل والخريجين والخريجات وأعضاء هيئة التدريس .

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

المنشدات اليمنيات.. قمع أكبر من التشجيع

‏‏  7 دقائق للقراءة        1224    كلمةالحديدة نيوز – علاء الدين الشلالي منذ أن بدأت تمارس موهبتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *