إجتماع يناقش استمرار العملية التعليمية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        203    كلمة

1

إجتماع يناقش استمرار العملية التعليمية بالحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

ناقش اجتماع تربوي موسع بمحافظة الحديدة برئاسة العميد علي هندي مدير مديرية الحوك – رئيس المجلس المحلي الصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية والحلول الكفيلة بتجاوزها في ظل استمرار العدوان والحصار من قبل السعودية وحلفائها ..

وتطرق الاجتماع الذي ضم قيادة مكاتب التربية والتعليم بمديرية الحوك والنقابات التربوية والتعليمية ومدراء المراكز التعليمية ، إلى الجهود المطلوبة لاستمرار العملية التعليمية والتربوية في المدارس في ظل الدعوات المشبوهة من قبل بعض الاطراف التي تسعى الى تعطيل العملية التعليمية ..

وفي الاجتماع أكد – هندي – على ضرورة استمرار العملية التعليمية في المدارس واستمرار التربويين في أداء رسالتهم لضمان استمرار العملية التعليمية في جميع مدارس المحافظة مؤكدان بأن الاضراب لن يؤدي إلى الحل وإنما سيؤثر سلباً على مستقبل الطلاب وأشار إلى أن تحالف العدوان يسعى إلى تعطيل العملية التعليمية من خلال عرقلة صرف المرتبات ؛ مشيراً الى أن اي اضرابات او تعطيل للعملية التعليمية سيتم أتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك .

حضر الاجتماع نائب مدير تربية المحافظة علي الطبيشي ورئيس نقابة المهن التعليمية أحمد عقلان ومدير الإدارة التعليمية بالمديرية علي عبيد وعدد من التربويين ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *