اجتماع بحجة لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات لفعاليات ثلاث سنوات من الصمود

‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمة

 

متابعات / الحديدة نيوز

ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشئون الاعلام والثقافة عادل شلي الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بفعاليات ثلاث اعوام من الصمود في وجه العدوان.

وخلال الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الاعلام بالمحافظة ابراهيم هاشم شرف ومدير اذاعة حجة يحيى الهزار ومدير فره الهيئة العامة للكتاب فضل عنتر وعدد من ممثلي وسائل الاعلام المحلية المرئية والمسموعة والمقروئة والناشطين في في مواقع التواصل الاجتماعي، أكد الوكيل شلي أهمية ان تكون فعاليات الاحتفال بهذه المناسبة بحجم مكانتها العظيمة على قلوب كل اليمنيين.

واشار وكيل المحافظة لشئون الاعلام والثقافة الى ضرورة مشاركة كافة المكاتب الحكومية والسلطات المحلية في المديريات لابراز حجم الدمار الذي الحقه العدوان بكل قطاعات الدولة وفي مختلف مديريات المحافظة خلال ثلاث سنوات وما يقابلها من دور بطولي لتلك الجهات في ملحمة الصمود اليمني.

ووجه الوكيل شلي القيادات الإعلامية في المحافظة والمثقفين والكتاب والعلماء والشعراء للمساهمة الفاعلة في تغطية كافة الفعاليات واحياء هذه المناسبة عبر الندوات والمهرجانات والمعارض والصباحيات الشعرية واعداد الأفلام الوثائقية والبرامج المتنوعة التي تكشف بشاعة العدوان الظالم على اليمن وشعبه و مقدراته الوطنية وتبرز الصمود الأسطوري والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

و كان اللقاء قد استعرض الرؤى والأفكار والمقترحات المقدمة من قبل قيادات المؤسسات الإعلامية وممثلي وسائل الاعلام المختلفة في المحافظة بشأن الفعاليات المزمع تنفيذها وتم مناقشتها واعداد لجنة اعلامية لبلورتها ضمن برنامج زمني والرفع بها لمحافظ المحافظة لاقرارها.

كما تطرق الاجتماع لاوضاع المكتبة العامة في المحافظة واقر المجتمعون تحديد يوم مفتوح من كل اسبوع لزيارة المكتبة وتنظيم الفعاليات الثقافية فيها.

عن gamdan

شاهد أيضاً

المنشدات اليمنيات.. قمع أكبر من التشجيع

‏‏  7 دقائق للقراءة        1224    كلمةالحديدة نيوز – علاء الدين الشلالي منذ أن بدأت تمارس موهبتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *