اختتام المسابقات لطلاب المرحلة الأساسية بالحديدة

‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة

الحديدة نيوز _ سبأنت
اختتمت بمحافظة الحديدة يوم أمس المسابقات المنهجية والثقافية لطلاب وطالبات الشهادة الأساسية لمدارس محافظة الحديدة أبطال المديريات.

شارك في المسابقات التي نظمتها إدارة الأنشطة المدرسية بشعبة التعليم بالتنسيق مع إدارة التوجيه التربوي بشعبة التوجيه والمناهج بمكتب التربية بالمحافظة 22 فريقا من المدارس الحكومية والأهلية في تسع مديريات.

وفي الاختتام أشار وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم إلى أهمية إستمرار إقامة مثل هذه المسابقات الطلابية لمدارس المحافظة، كتأكيد على صمود أبناء اليمن في مواجهة العدوان الذي يحاول إيقاف عجلة الحياة وفي المقدمة إيقاف العملية التعليمية.

وفي الحفل الذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر ومدير مديرية الميناء علي عبيد ونائبا مدير مكتب التربية أحمد النهاري وصادق الحاتمي ونائب مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي أمين المذحجي، تم تكريم المدارس الفائزة في المسابقات .

حيث أحرز مجمع السعيد التربوي من مديرية الميناء المركز الأول عن المدارس الحكومية وحلت ثانيا مدرسة النور من مديرية المراوعة.

وعلى مستوى المدارس الأهلية حققت مدارس النهضة الأهلية من مديرية الميناء الأول، وحلت مدرسة الإمام الشافعي من مديرية الحالي بالمركز الثاني.

عن arafat

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *