اختتام دورتان ” البورد العربي والدليل الشامل” بصنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        229    كلمة

اختتام دورتان ” البورد العربي والدليل الشامل” بصنعاء

الحديدة نيوز/خــــــــــــــــاص

اختتمت بصنعاء اليوم دورة تدريب مدربين على البورد العربي وكذا تدريب مدربين على الدليل التدريبي الشامل لعدد من ضباط مصلحة الأحوال المدنية وفروعها في المحافظات.

استهدفت دورة مدربي البورد العربي التي استمرت 13 يوما 30 متدربا ودورة مدربي الدليل الشامل ٣٨ متدربا من ضباط المصلحة وفروعها في مختلف المحافظات، نظمتهما مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالتعاون مع منظمة اليونيسيف والاتحاد الأوروبي.

وفي الاختتام نوه رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم بتعاون منظمة اليونيسيف في دعم مثل هذه الدورات لتعزيز مهارات الموظفين العاملين بالمصلحة وفروعها .

وحث على مزيد من الاهتمام والتأهيل وعقد الدورات المماثلة لمنتسبي المصلحة بما يسهم في تحسين الأداء وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

فيما أشار مدير مركز التدريب والتنمية البشرية بالمصلحة العقيد المهندس عبدالرزاق المصباحي إلى أهمية التدريب والتأهيل لكافة منتسبي المصلحة والعاملين فيها، بما يسهم في تسهيل الإجراءات وتبسيط المعاملات للمواطنين .

وفي الختام الدورة التي حضرها مدير عام السجل المدني العقيد هاشم إبراهيم وكبير مدربي البورد العربي محمد جسار وإبتسام المحمدي ونجلاء المهناء وعزيزة الصغير، تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

علوان الشيباني .. الإنسان ورجل الأعمال الذي لا يشبه غيره!

‏‏  4 دقائق للقراءة        785    كلمة   الحديدة نيوز //  كتب // عبدالعزيز شمسان التقيته قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *