افتتاح المعرض السنوي للأعمال الفنية لمدارس مدينة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        258    كلمة

 

 

الحديدة نيوز — سبأنت

افتتح محافظة الحديدة حسن أحمد الهيج المعرض السنوي للأعمال الفنية لمدارس مدينة الحديدة للعام الدراسي 2017- 2018م، تنظمه في أسبوع إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بمرور ألف يوم من العدوان والصمود.

وطاف المحافظ الهيج مدير عام مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي، بأجنحة وأقسام المعرض المختلفة، واستمع من القائمين على المعرض إلى شرح عن محتويات المعرض الذي يشمل على عدد من اللوحات الفنية والمجسمات والصورة الفوتوغرافية والرسوم الكاريكاتورية التي وثقت جرائم العدوان.

وأشاد المحافظ الهيج بإبداعات الطلاب والطالبات والتي ظهرت في أعمالهم الفنية للمعرض وعكست مستوى الوعي لدى الطلاب خاصة في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان.

فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر إلى أن المعرض الذي يأتي ضمن حملة “ثبات وانتصار” وبعد مرور ألف يوم من العدوان يهدف إلى إبراز مواهب ومهارات الطلاب وإيصال رسالة للمجتمع الدولي، بصمود اليمنيين في وجه العدوان.

ولفت إلى أن المعرض يهدف أيضا لإظهار إبداعات الطلاب وخلق التنافس بينهم بما يسهم في تحسين مستواهم العلمي والفني وكذا إظهار صمود الطلاب من خلال الريشة والألوان وتوثيق جرائم العدوان السعودي للأجيال القادمة.

حضر الإفتتاح أمين عام محلي الحوك علي باري جرب ونواب مدير مكتب التربية أحمد النهاري وعلي الطبيشي وصادق الحاتمي ومديرو المراكز التعليمية بالمديريات ومدراء الإدارات التربوية بمكتب التربية والتعليم.

عن arafat

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *