الاطلاع على عملية تعبئة اسطوانات الغاز في محطة الضحي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        318    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

اطلع القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي خلال زيارتهما اليوم لمحطة تعبئة الغاز بمديرية الضحي على عملية التعبئة لاسطوانات الغاز وآلية تختيمها.

وأستمع قحيم والهاشمي ومعهما وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد من مدير المحطة درهم الوادعي إلى شرح عن أعمال المحطة وطاقتها الانتاجية التي تصل في اليوم الواحد الى اكثر من 3 الاف اسطوانة .. ولفت إلى أن المحطة تقوم حاليا بتغطية احتياجات السوق من اسطوانات الغاز وفق الطلب اليومي.

وأشاد نائب وزير الصناعة بدعم قيادة السلطة المحلية وجهود مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة في متابعة وتدشين العمل بختم أسطوانات الغاز بمحطات التعبئة بمديريات المحافظة.

ووجه مدراء فروع المكاتب بالمحافظات بتعميمها في جميع محطات التعبئة للحد من التلاعب بالأوزان.

فيما دعا القائم بأعمال المحافظ إلى متابعة ومراقبة نشاط الوكلاء والموزعين لمواجهة أي عجز في السوق المحلي من مادة الغاز أو التلاعب بتسعيرتها المحددة والتنسيق مع عقال الحارات في عمليات التوزيع والرقابة.

وشدد قحيم على ضرورة الالتزام بالأوزان المقررة لتعبئة الاسطوانات وبناء مخزون احتياطي للمحافظة من مادة الغاز لتتمكن من مواجهة أي طارئ أو زيادة في الطلب ومنع حدوث أية أزمة.

من جهته أكد مدير شركة الغاز بالمحافظة محمد شعلل أن التقطعات المتكررة لناقلات الشركة من محطة صافر بمأرب تتسبب دوما في حدوث الارباكات والاختناقات في السوق المحلي لمادة الغاز .. مؤكداً على ضرورة التغلب على مشاكل التقطع بما يسهم في خلق استقرار في تموينات الغار المنزلي للمواطنين.

رافقهما خلال الزيارة رئيسا مجلس ادارة مصانع الاسمنت قاسم الوادعي والهيئة العامة للإستثمار ياسر المنصور مدراء المنطقة الصناعية بالمحافظة عبدالله البكاري والصناعة والتجارة محمد عبدالواحد الحطامي وهيئة الاستثمار عبدالله عبدالباقي ومستشار وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد المداني ومسؤول التوزيع بالشركة نوفل الخليدي.

عن arafat

شاهد أيضاً

المحامي أسامة السقاف ينال درجة الدكتوراه من جامعة صنعاء

‏‏  1 دقيقة للقراءة        184    كلمة الحديدة نيوز / قــــسم الأخــــبار  توج المحامي والباحث أسامة محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *