الحديدة:مؤسسة شركاء للتنميه تقيم الحفل الختامي ليوم المرأة العالمي

‏  2 دقائق للقراءة        232    كلمة

الحديدة:مؤسسة شركاء للتنميه تقيم الحفل الختامي ليوم المرأة العالمي

الحديدة نيوز- حمدين الاهدل

برعاية محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن الهيج ومديرعام مكتب الشؤن الإجتماعية والعمل وبالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإد ارة وتنسيق الشؤن الإنسانية وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة أقامت مؤسسة شركاء للتنمية الإنسانية والساحات الصديقة للطفل وجمعية الإزد هار التنموية الحفل الختامي للمهرجان السنوي للمرأ ة للعام2018 بمقرالمؤسسة ..
وفي مستهل الحفل أكد وكيل المحافظة هاشم العزعزي على أهمية هذه المناسبة وضرورة الإستشعار بدور الأم الريادي في المجتمع مشيدآ بدور مؤسسة شركاء للتنمية وإهتمامها بالجانب الإنساني في شتى مناحي الحياة
وأشار مديرالمؤسسة رضوان الصلوي إلى إلى إن احتفال اليوم يدعو بضرورة إيلاء المرأه جل الإهتمام والذي يأتي كلفت إنتباه للمعاناة التي تمربها والتمييزالحاصل بينها وبين أخيها الرجل لافتا إلى إن المرأه هي المدرسة الاولى وهي من تسعى لإعداد جيل واعد وقادرعلى احداث التنميه ..

من جهته أكد حميدالجماعي نائب مديرالهيئة الوطنية للشؤن الإنسانية إن إحتفال اليوم يعتبر حافزآللمرأة من إجل إثبات ذاتها وعرفانآ لما قدمتة فهي الأم وهي الزوجة والأخت ..

تخلل الحفل العديد من الفقرات الثقافيه والإسكتشات الفنيه الهادفة وفي نهاية الحفل تم تكريم العديدمن الجهات المشاركه مثل مؤسسة العاطف التنموية ومبادرة كتابي هويتي وجمعيةالنهضه الديقراطية النسويه والعديد من الجهات المهتمه بهذا الجانب ..

عن arafat

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *