الحديدة : أهالي قرية المنظر يستنكرون نهب منازلهم وممتلكاتهم

‏  2 دقائق للقراءة        208    كلمة
الحديدة نيوز / الحديدة
أستنكر عدد من أهالي قرية المنظر التاريخية بمحافظة الحديدة من نهب منازلهم وإخراجهم من منازلهم بالقوة من قبل جنود تابعين لقوات المقاومة والجيش الوطني الذين استغلوا نزوح عدد من الاسر و أستولوا على ممتلكاتهم وبيعها في الاسواق .
وقال أحد أهالي المنطقة والذي فضل عدم ذكر أسمة بإن عدد من اهالي قرية المنظر التاريخية جنوب الحديدة تفاجئوا أمس من قيام عدد من الجنود بنهب منازلهم وممتلكاتهم من قبل مايسمون انفسهم المقاومة الذين يدعون انهم جاؤا لتحرير المدينة لكن مايحصل اليوم هو العكس ..
وأضاف  : نزحنا من قرية منظر التاريخية وتركنا بيوتنا واغراضنا وحاجاتنا كاملةً داخل بيوتنا بعد ان شاهدنا الموت يمر من أمام منازلنا والان دخلوا إلى بيوتنا وسرقوها ونهبوا كل شيء فيها من قبل مايسمون أنفسهم المقاومة والجيش الوطني …
وأشار بأن هؤلاء الذين يدعون بأنهم من دعاة التحرير ماهم الا شوية لصوص لاهم لهم سوى نهب ممتلكات ومنازل المواطنين مستغلين بذلك الهدنة الانسانية التي اطلقتها الامم المتحدة لنهب ممتلكات ومنازل المواطنين بالقوة وامام مراى ومسمع الجميع ..
ويضيف  بان عدد من اهالي المنطقة عندما راؤ المرتزقة ينهبون منازل المواطنين ويحملونها في الأطقم العسكريه حاولو منعهم الا انهم لم يستجيبوا لهم

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *