الحديدة : اجتماع برئاسة وزير المياه والبيئة لقيادة المؤسسة المحلية للمياه

‏  2 دقائق للقراءة        253    كلمة

الحديدة نيوز _ سبأنت

ناقش اجتماع موسع اليوم بمحافظة الحديدة برئاسة وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير، ضم قيادة ومسئولي المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، الجوانب المتصلة بسير العمل بالمؤسسة ومستوى الإنجاز لمهامها.

وركز الإجتماع على تقييم مستوى الأداء الفعلي من خلال إنجاز المهام والواجبات في قطاع المياه والصرف الصحي الذي يتطلب كوادر مهنية قادرة على الإنجاز.

وتطرق الإجتماع إلى سير العمل في الجانب الفني وما رافقه من قصور خلال الفترة الماضية، وتم بهذا الخصوص التأكيد على ضرورة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتفعيل العمل الفني بالمؤسسة وكذا إتخاذ التدابير والمعالجات اللازمة بخصوص الهرم الإداري لقيادة المؤسسة وبما يصب في مصلحة العمل.

وأشاد وزير المياه والبيئة بجهود موظفي المؤسسة المحلية على مستوى مديريات المحافظة وحرصهم على تأدية مهامهم رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وأكد أن الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات الكفيلة بتخطي الروتين في المجالات الإدارية والمالية والفنية وبما من شأنه تهيئة الظروف التي تمكن المؤسسة من الإنطلاق في العمل بصورة تكاملية في الأداء المهني والإستغلال الأمثل للوقت.

وشدد المهندس الوزير على أهمية بذل المزيد من الجهود والعمل على استكمال شبكة الصرف الصحي التي تعد من الأولويات الملحة للحديدة لمساندة جهود قيادة المحافظة لتحسين الخدمات في هذا القطاع.

كما تفقد وزير المياه والبيئة عدد من المرافق والمنشآت التابعة للمؤسسة المحلية وأطلع مستوى سير العمل فيها، كما تم تشغيل المولد الرئيسي بقوة ألف كيلو وات الذي سيساعد على ضخ المياه بشكل أفضل لمدينة الحديدة.

عن arafat

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *