الحديدة: المكتب التنفيذي يناقش الجوانب الخدمية والصحية بالمحافظة

‏  1 دقيقة للقراءة        193    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة في اجتماعه اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم الجوانب الخدمية والصحية في المحافظة، بحضور وزير النقل زكريا الشامي ووكيل وزارة الإدارة المحلية محمد شوكة.

 

وفي الإجتماع الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي، أكد قحيم حرص القيادة السياسية على تحسين الجوانب الخدمية والصحية والإقتصادية بالمحافظة.وأكد الإجتماع الذي ضم مديري عموم المكاتب التنفيذية وفروع المؤسسات والهيئات بالمحافظة على أهمية مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات في مختلف القطاعات وفي مقدمتها المياه والصرف الصحي والكهرباء.

وتطرق الاجتماع إلى الأوضاع الأمنية في المحافظة في ظل حملات التضليل لوسائل إعلام العدوان .. مؤكدا استقرار الأوضاع وزيف ادعاءات الآلة الإعلامية للعدوان.

ودعا الإجتماع النازحين إلى خارج المحافظة العودة إلى منازلهم وممارسة حياتهم الطبيعية وعدم الإلتفات إلى الشائعات التي دأبت وسائل إعلام العدوان على ترويجها لبث الخوف لدى المواطنين.

وشدد الاجتماع على ضرورة مواجهة العدوان بشتى الوسائل الممكنة والتصدي لأي أعمال أو تحركات  التي تقلق أمن المحافظة وإقلاق السكينة العامة.

المصدر :سبأنت

عن gamdan

شاهد أيضاً

سالم سعيد رئيساً لفرع إتحاد التيك بول بالحديدة

‏‏  1 دقيقة للقراءة        156    كلمة الحديدة نيوز / قاسم البعيصي أصدر الإتحاد اليمني للعبة التيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *