الحديدة: تدشين نزول ميداني للرقابة على الأسعار

‏  2 دقائق للقراءة        225    كلمة

الحديدة: تدشين نزول ميداني للرقابة على الأسعار

الحديدة -سبأ:

دشن وكيلا محافظة الحديدة عبد الرحم الجماعي وعلي أحمد قشر ومعهما نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود فكري اليوم نزول ميداني للرقابة على الأسواق بالتزامن مع تنفيذ حملات بأمانة العاصمة ومختلف المحافظات.

واطلع الوكيلان الجماعي وقشر خلال النزول الميداني إلى عدد من الأسواق على الأوضاع التموينية ومدى التزام المحال والمولات التجارية بقائمة الأسعار المقرة من وزارة الصناعة.

وأشار وكيلا المحافظة إلى أهمية الإلتزام بتطبيق قائمة الأسعار المعتمدة من الوزارة .. وأكدا أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل بالتنسيق مع مكتب الصناعة والجهات الأمنية على تنفيذ ما جاء من وزارة الصناعة والتجارة بشأن أسعار المواد الغذائية والسلعية الأخرى.

بدوره أشار نائب مدير مكتب الصناعة إلى أن النزول الميداني يأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الصناعة والتجارة بالتأكد من التنفيذ الفعلي لقائمة الأسعار.

وأكد أهمية دور المجتمع في تعزيز الرقابة على أسعار المواد الغذائية والسلع الأساسية والاستهلاكية من خلال التعاون مع مكتب الصناعة والإبلاغ عن أي مخالفة سعرية أولا بأول.

وبين أن مكتب الصناعة والتجارة سيعمل على تعزيز الرقابة على الأسواق والمحال التجارية وتجار الجملة بهدف تثبيت الأسعار وضبط المخالفين .. محذرا التجار غير الملتزمين بقائمة الأسعار باتخاذ الإجراءات العقابية بحقهم.

سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *