الحديدة: توزيع مواد اغاثية وايوائية للأسر النازحة

‏  2 دقائق للقراءة        224    كلمة

الحديدة نيوز- الحديدة

في اطار الجهود المستمرة للتخفيف من معاناة النازحين بمديرية الحالي تسلم يوم امس عدد من الاسر النازحة بالمديرية  مواد إيوائية وإغاثية  بتمويل كتلة الإيواء محور تهامة وإشراف الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث بالمحافظة.

وخلال التوزيع الذي حضره وكيل المحافظة عبدالجبار احمد ومدير المديرية عبدالمنعم الرفاعى وعدد من المسئولين والمعنيين بالسلطة المحلية والجهات ذات العلاقة .. أشاد الوكيل عبدالجبار بإسهامات المنظمات العاملة بالمحافظة في تخفيف معاناة النازحين

ودعا المنظمات الإنسانية العاملة باليمن تلمس احتياجات النازحين والأسر الفقيرة ودعم ومساندة الجهود الرسمية المتعلقة بهذا الشأن.

فيما أوضح مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة جابر حسين الرازحي أنه سيتم توزيع 150 حالة إيوائية تتضمن فرش وبطانيات وأدوات مطبخ إضافة إلى 30 فلتر للنازحين بالمديرية من خلال مؤسسة بناء للتنمية.

من جانبه ثمن مدير مديرية الحالي حرص قيادة المحافظة على تقديم التسهيلات للمنظمات الإنسانية وتوفير احتياجات النازحين سواء من أبناء المحافظة أو المحافظات المجاورة وتلمس احتياجات الأسر الفقيرة والمحتاجة.

الاسر النازحة من جانبها عبرت ايضا عن شكرها للاهتمام المستمر من قبل المنظمات الاغاثية والسلطة المحلية بالنازحين وذلك من خلال توفير احتياجاتهم من المساعدات الاغاثية والايوائية

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *