الحديدة : جامعة العلوم والتكنولوجيا تشارك في الحملة الوطنية للنظافة

‏  2 دقائق للقراءة        206    كلمة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

شاركت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة ممثلة بمنتسبيها وطلابها في الحملة الوطنية للنظافة والتي تصادف ١٢/١٢ من كل عام ..
وتهدف الحملة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية مع الجهود الحكومية في إظهار المدن اليمنية بمظهر حضاري يليق بمكانتها التاريخية والسياسية والاجتماعية ..
وفي الحملة أكد مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا غرع الحديدة الدكتور نبيل منصر الى أهمية هذة الفعالية الوطنية التي تعبر عن مدى حرصنا على نظافة بلدنا وحبنا لوطننا الغالي ..
وعبر منصر عن سعادته الغامرة لمشاركة منتسبي الجامعة في هذه الفعالية الوطنية الهامة، معتبراً المشاركة في مثل هذه الحملة واجب ديني ووطني وتجسيد لقيم التعاون والمشاركة المجتمعية وتكامل الجهود بين الجهات الرسمية والشعبية والقطاع الخاص.
واكد على ضرورة تكاتف كافة الجهود لرفع مستوى الوعي لدى المواطنين بأهمية النظافة والتفاعل مع حملات النظافة في جميع مديريات المحافظة كون الحفاظ على النظافة مسؤولية الجميع.
شارك في تدشين حملة النظافة عدد من المسئولين في المحافظة ومسؤول الشؤون الاكاديمية الدكتور فهيم الحاج والدكتور علي سعد الوصابي رئيس قسم الصيدلة والدكتور ابراهيم جبريل رئيس قسم الترجمةومدير العلاقات العامة بالجامعة أحمد عبدالخالق وعدد من منتسبي الجامعة ” .

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *