الحديدة : قحيم يطلع على سير تأهيل المبنى الجديد لمركز الغسيل الكلوي

‏  2 دقائق للقراءة        203    كلمة

الحديدة نيوز/ سبأ

تفقد القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد اليوم، سير أعمال تأهيل المبني الجديد الخاص بمركز الغسيل الكلوي البديل للمركز القديم.

وخلال الزيارة استمع القائم بأعمال المحافظ إلى شرح  من مدير مكتب الصحة الدكتور عبد الرحمن جار الله ومدير مراكز الغسيل الكلوي بالمحافظة الدكتور أيمن كمال، عن مستوى إنجاز التشطيبات النهائية لتأهيل المبنى لاستقبال مرضى الفشل الكلوي بدلا عن المبنى السابق الذي أصبح غير مؤهل لاستقبال العدد المتزايد من المرضى من مختلف المحافظات .

وأشارا إلى أنه يتم البحث حاليا عن ممول لإنشاء صالات إضافية متكاملة للغسيل الكلوي بسعة 35 كرسي غسيل لمواجهة العدد المتزايد من المرضى .

وأشاد قحيم بجهود مكتب الصحة في تطوير العمل الصحي بالمحافظة من خلال البحث عن بدائل عملية لتقديم الخدمات الصحية في المحافظة.

ونوه بمستوى الإنجاز في تأهيل المبنى الجديد.. مؤكدا دعم قيادة المحافظة وسعيها لتمويل إنشاء الصالات الجديدة المخصصة للغسيل الكلوي.

رافقهم في الزيارة مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث جابر الرازحي ونائب مدير مكتب الصحة للشؤون الفنية المهندس بدران اليافعي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *