الحديدة : مؤسسة التنمية المستدامة تنظم ورشة عمل حول الأمراض السارية 

‏  2 دقائق للقراءة        235    كلمة

 

الحديدة نيوز / صابر مهدي

 

أفتتح محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن أحمد هيج يوم أمس الورشة التدريبية الثانية التي أقامتها مؤسسة التنمية المستدامة وبالشراكة مع منظمة الصحة العالمية عن الأمراض السارية بمشاركة عدد من المراكز والوحدات الصحية في عدد من مديريات المحافظة..

وفي الورشة تحدث محافظ المحافظة عن الدور الكبير الصحي والانساني الذي تقوم به مؤسسة التنمية المستدامة بالمحافظة من خدمات صحية خاصة في مكافحة الأمراض الوبائية كالكوليرا والخناق بدعم من منظمة الصحة العالمية مشيرآ الى أن مشروع الاستجابة الطارئة كان مناسبا وهادفآ في سبيل تقديم الخدمة للمواطنين ..

من جانبه القى مدير مؤسسة التنمية المستدامة بمحافظة الحديدة الاخ مهند حجر كلمة أكد فيها الى أن مشروع الاستجابة الطارئه كان له دور كبير في مكافحة الكوليرا والدفتيرا في العديد من المراكز الصحية في مديريات المراوعة وباجل والعديد من الأمراض المعدية كالأسهالات والحميات مشيرآ الى أن عدد المشاركين في الورشة الثانية بلغ 54 مشارك ومشاركة من مختلف الكوادر الصحية في عدد9من المراكز والوحدات الصحية حول الأمراض السارية في إطار التطوير والتدريب الذي تقوم به المؤسسة للعاملين الصحيين..

وقدم المدرب الدولي الدكتور خالد الخميسي للمشاركين عددآ من المواضيع الهامة حول الأمراض السارية وطرق التعامل معها وألية التشخيص والمعالجة للمصابين .

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *