الحديدة : متنفذ مع مجموعة مسلحة يسعى لنهب ارض ايتام وارامل

‏  2 دقائق للقراءة        232    كلمة

 

الحديدة نيوز- عبده مخاوي

 

ناشدت اسرة المرحوم جماعي عمر عوضه بمحافظة الحديدة رئيس القضاء الاعلى بسرعة انصافهم ضد متنفذ يسعى لنهب ارضهم بقوة السلاح .

واوضحت زوجة جماعي ان الارض التي تقع شمال شرق حي 7 يوليوا بمنطقة البوشلية بالحديدة تعود ملكيتها لايتام وارامل اسرة المرحوم جماعي عوضه بموجب احكام قضائية من المحكمة العليا بالحافظة .

واضافت ان احد المتنفذيتن قام برفقة مجموعة مسلحة بالاعتداء على الارض بحجة شراءها من متنفذ اخرو الذي حاول نهب الارض الا ان المحكمة العليا اصدرت احكام نهائية بعد 15 عاما من المرافعات في المحاكم انتهت بأعتراف بملكية الارض لاسرة المرحوم جماعي عوضة .

واشارت زوجة جماعي الى ان المتنفذ يرفض الاعتراف بكافة الاحكام القضائية التي صدرت بأحقية اسرة المرحوم جماعي للارض ويسعى لنهبها والاستيلاء عليها مع عصابة مسلحة تستخدم السلاح والتهديد ضد ايتام وارامل مستغلا نفوذه وماله والاوضاع التي تمر بها البلاد من عدوان وحصار جائر على اليمن لأخراجهم من ارضهم بقوة السلاح .

وناشدت اسرة جماعي ورئيس القضاء الاعلى والسلطة المحلية بالحديدة وكل من يحمل في قلبه ذرة من الانسانية الى نصرة المستضعفين وانقاذهم من المتنفذ الذي يفرض عليها حراسة مشددة لمنعهم من ايصال صوتهم الى الرأي العام بحسب قولهم .

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *