الحديدة : مدير مديرية الحوك علي هندي ينجوا من محاولة اغتيال بمكتبه

‏  2 دقائق للقراءة        223    كلمة

الحديدة : مدير مديرية الحوك علي هندي ينجوا من محاولة اغتيال بمكتبه

1

الحديدة نيوز – إيهاب الآنسي :

نجا بعد ظهر اليوم الثلاثاء العميد علي ابراهيم هندي مدير عام مديرية الحوك من محاولة اغتيال على ايدي شباب حارة اليمن مايسمون بالحراك التهامي ، بعد ان اقدم شباب مسلحون على اقتحام القلعة بالكورنيش مقر المديرية واعتداو على حارس المديرية وموظفه بالمديرية واطلقوا الرصاص على مكتب المدير بشكل كثيف .

ونفى مدير المديرية ان يكون هناك اي خلاف له مع الحراك غير انه وجه بإنزال علم الحراك من فوق بوابة مقر المديرية حسب توجيهات المحافظ ولكونه مقر حكومي ، وكان بعض الشباب جاوا ليحتجوا على انزال العلم ولكن سرعان ماانسحبوا ، وبعدها عادوا مع المسلحين ليقتحموا القلعة ويطلقوا النار على المكتب ولاذوا بالفرار على متن دراجات نارية .

اقتحام-أمن-مديرية-الحوك-بالحديدة

على نفس الصعيد قال مدير المديرية الى ضرورة دعوة جميع مكونات الحراك التهامي والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلية والعقال والقيادات الشبابية والحزبية لحضور الاجتماع الموسع لأبناء تهامة الذي سيعلن عنه قريباً ، وذلك من اجل تشكيل حراك تهامي وطني سلمي متماسك يعني بمشاكل ابناء تهامة ، دون ان يتحول الى عصابات مسلحة للاعتداء على رموز تهامة وتشويه صورة الحراك السلمي الذي اعلنه اجدادنا منذ مئات السنين .

عن gamdan

شاهد أيضاً

قحيمان .. استفاد الوطن ولم تخسر الحديدة .. 

‏‏  4 دقائق للقراءة        792    كلمة                     أول …

3 تعليقات

  1. لانملك الا اندعو لاهل تهامه ان يوفقهم اللهويكونو حراكا تها ميا يخدم المحافضه وابناء المحافضه وساكنيها نعم ففي محافضة الحديده حباهالله بخيرات واسعة تذهب لجيوب المتنفذين من مشائخ ولصوص ولنضرب لذالك مثلا لو ان مشاكل الصرف الصحي للمدينة استقطع من دخل المدينه ولمدة شهر واحد لعالجة مشاكل المدينه لمئة سنه لاكن اين عقلاء الحديده ليوكونو حراك تهتم بالمدينه ومشاكله دون السؤال للغير والسؤال لغير الله مذله وفقكم الله وسدد عل طريق الخير هداكم والسلام عليكم

  2. خالدمرغني مكي

    من العقيد علي الهندي ومن الحراك

  3. منه هو العقيد علي الهندي ومن الحراك التهمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *