الحديدة : مستشفى الثورة يتسلم مستلزمات طبية مقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية(مكتمل)

‏  2 دقائق للقراءة        273    كلمة

الحديدة : مستشفى الثورة يتسلم مستلزمات طبية مقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية(مكتمل)

الحديدة نيوز/ خاص

تسلمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم شحنة من المحاليل والمستلزمات الطبية، من مؤسسة الرأفة للتنمية التعليمية والإجتماعية مقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية كانت محتجزة لأكثر من شهرين في محافظة مأرب.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل، أن الشحنة تحتوي على جهازي غسيل ومواد وأدوات غسيل خاصة بمركز الغسيل الكلوي، تم تسليمها لإدارة مركز الغسيل بالمحافظة بالإضافة إلى جهاز كشافة غير مكتمل.

وأشار إلى أن الكمية التي تسلمتها الهيئة تمثل 20 بالمائة تقريبا من الكمية التي تم احتجازها في مارب .. لافتا إلى أن 80 بالمائة من الشحنة والتي تشمل أدوية ومحاليل وأجهزة طبية وسيارتي إسعاف لاتزال محتجزة.

وثمن الدكتور سهيل جهود مؤسسة الرأفة ممثلة برئيسها الشيخ صالح الخطيب في متابعة إطلاق الشحنة المحتجزة في مأرب.. معربا عن الأمل في أن يتم الإفراج عن باقي الكمية في أقرب وقت لتساهم في تخفيف الضغط على الهيئة التي تقدم خدماتها الصحية لأكثر من محافظة بسبب الظروف التي فرضها العدوان والحصار.

إلى ذلك وقعت مذكرة تفاهم بين مؤسسة الرأفة للتنمية عن المانحين الشعب العماني والهيئة العمانية للأعمال الخيرية من جهة وإدارة مركز الغسيل الكلوي بالحديدة ممثلة بمدير المركز الدكتور أيمن كمال من جهة أخرى، تقضي بتوفير المحاليل والأدوية لجلسات الغسيل باستخدام جهازي الغسيل للمرضى غير المصابين بفيروس الكبد لمنع انتقال الفيروس.

حضر التوقيع رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد سهيل ونائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة للشؤون الفنية المهندس بدران اليافعي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *