الحديدة :مناقشة الصعوبات التي تواجه عمل قطاع النظافة

‏  2 دقائق للقراءة        215    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

ناقش اجتماع بصندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم الصعوبات التي يواجهها قطاع النظافة.
وفي الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة مجدي الحسني وعبد الجبار أحمد محمد استعرض مدير عام الصندوق عبد الإله الأهدل ومدير مشروع النظافة سامر الاهنومي نشاط الصندوق والصعوبات التي تعترض سير أعمال قطاع النظافة وآلية التغلب عليها .وأكد الاجتماع ضرورة مضاعفة الجهود تطوير أساليب النظافة بما يضمن الوصول إلى بيئة صحية خالية من الأمراض والأوبئة .

وتطرق الاجتماع إلى أهمية إعادة النظر في تضخم العمالة في الصندوق وإمكانية الاستفادة من الكفاءات المؤهلة القادرة على النهوض بعمل الصندوق .

وخرج الاجتماع بعدد من الإجراءات منها إعادة توزيع الكادر الإداري والفني ورفع تقرير بذلك لمناقشته في اجتماع مجلس الإدارة القادم، وعمل خارطة لأعمال النظافة في مديريات المدينة تشمل ما يحتاجه كل مربع من عماله ومشرفين ومراقبين ورفع تقرير يومي إلى قيادة المحافظة عن أعمال ومستوى النظافة والصعوبات التي تعترضها.

وأشاد الإجتماع بجهود مدير عام الصندوق السابق محمد عبد الرحمن شرف الدين ودوره في تحسين مستوى النظافة في المحافظة .

حضر الاجتماع نائبا مدير عام الصندوق حسن جابر وزكريا نصار ومدير إدارة الإعلام محمد السكني ونواب مدير مشروع النظافة ومشرفي المربعات.

عن gamdan

شاهد أيضاً

سالم سعيد رئيساً لفرع إتحاد التيك بول بالحديدة

‏‏  1 دقيقة للقراءة        156    كلمة الحديدة نيوز / قاسم البعيصي أصدر الإتحاد اليمني للعبة التيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *