الحديدة : مناقشة خطة عمل برنامج الأغذية العالمي

‏  2 دقائق للقراءة        219    كلمة

الحديدة نيوز _ سبأنت

ناقش محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج مع مدير برنامج الاغذية العالمي محمود قطيش عددا من المواضيع المتصلة بعمل البرنامج، وخططه للمرحلة القادمة والجهود الخاصة بعمل البرنامج بما يساهم في تذليل الصعوبات التي تواجه عمل البرنامج.

وأكد المحافظ حرص قيادة المحافظة العمل على كل ما من شأنه مساعدة البرنامج على القيام بعمله وتوفير الظروف الملائمة لذلك خصوصا في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار المفروض عليه منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وتطرق اللقاء إلى حادث حريق المخازن التابعة لبرنامج الغذاء العالمي في المحافظة، حيث تم استعراض ما وصلت اليه التحقيقات الخاصة بشأن الحريق الذي نشب في مخازن البرنامج وأدى إلى اختراق كميات كبيرة من المواد الغذائية المخزنة.

وأكد المحافظ حرص قيادة المحافظة والجهات الأمنية على متابعة كل مراحل التحقيق حتى يتم التعرف على الأسباب الحقيقية والفعلية وراء حادثة الاحتراق والتعامل معها بكل جدية وحزم.

من جانبه، عبر مدير البرنامج بالحديدة عن شكره للجهود المبذولة من قبل قيادة المحافظة، ومتابعة حادثة الحريق على أرض الواقع منذ اللحظات الأولى .. متطلعا إلى تذليل أي صعوبات قد تواجه أعمال المنظمة مستقبلا.

حضر اللقاء رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد الحليصي، ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي محمد عبدالرحمن الدبعي.

عن arafat

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *