الحديدة: مناقشة دعم جمعية رعاية الأسرة لمستشفى باجل الريفي

‏  2 دقائق للقراءة        227    كلمة

الحديدة: مناقشة دعم جمعية رعاية الأسرة لمستشفى باجل الريفي

الحديدة-سبأ:

ناقش وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور عبد العزيز الديلمي ومدير مكتب الصحة بمحافظة الحديدة الدكتور عبد الرحمن جار الله اليوم مع مدير البرامج بجمعية رعاية الأسرة اليمنية الدكتور عادل المؤيد أوجه الدعم الذي ستقدمه الجمعية لمستشفى باجل الريفي.

وخلال اللقاء أوضح مدير البرامج بالجمعية أن الدعم الذي سيقدم بموجب الاتفاق الموقع بين الجمعية ومنظمة الصحة العالمية والذي بدأ العمل به اليوم سيشمل العديد من التدخلات لتطوير وتجويد خدمات المستشفى في عدد من الجوانب.

وأشار إلى أن التدخلات ستشمل بالدرجة الأولى تدريب الكادر الإداري وتأهيله للقيام بدوره بصورة أفضل إضافة إلى أعمال الترميم وتوفير التجهيزات الفنية وصرف الحوافز للعاملين والتمويل والإمداد الدوائي والمستلزمات الطبية.

وقد أشاد وكيل وزارة الصحة ومدير مكتب الصحة بهذه المبادرة التي من شأنها تجويد خدمات المستشفى الذي يقدم خدماته لأكثر من محافظة.

وأكدا دعم قيادة الوزارة ومكتب الصحة للقائمين على مشروع دعم المستشفى وتذليل الصعوبات وتوفير الإمكانيات الممكنة.

حضر اللقاء مدير عام الخدمات الطبية بالوزارة الدكتور علي جحاف ومدير مديرية باجل عبد اللطيف المؤيد ونائبا مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور وليد المؤيد وخالد الحلوي ومنسق جمعية رعاية الأسرة بالمحافظة الدكتور عادل جبران ومدير مستشفى باجل الدكتور مختار حسن.

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *