الحديدة : موجة نزوح مستمرة للأسر هربا” من جحيم #الحرب

‏  2 دقائق للقراءة        230    كلمة

نزحت امس عدد من العائلات والاسر من منازلها في حي المنظر التابع لمديرية الحوك جنوبي مدينة الحديدة  إلى أماكن امنة خارج المدينة نتيجة استمرار المواجهات العسكرية بين جماعة انصار الله وبين القوات المدعومة من التحالف العربي والتي اشتدت حدتها اليومين الماضيين بعد توارد انباء بفشل تطبيق وتنفيذ اتفاق السويد في الحديدة ..

وقال شهود عيان ل ” الحديدة نيوز ” بأنهم شاهدوا عدد من الاسر والعائلات مع اطفالها تنزح من منطقة المنظر جنوب الحديدة بعد تضرر عدد من المنازل واصابة عدد من المواطنين جراء تساقط القذائف الهاون ..

وقال عدد من النازحين بأنهم اضطروا للنزوح الى اماكن امنة بعد اشتداد المعارك في منطقتهم وانهم تركوا منازلهم وغادروا الأحياء السكنية وأخذوا ما يستطيعون من آثاث وملابس ومقتنيات خاصة بعد أن أصابهم اليأس من توقف الحرب وسقوط عشرات الضحايا من السكان دون أن تتدخل الأمم المتحدة لإنقاذهم وايقاف هذة الحرب ..

وأعرب الأهالي عن إستيائهم من التخاذل والصمت الأممي جراء ما يتعرضون له من قبل طرفي الصراع واستمرار المواجهات دون اي مراعاة للانسان والمدنيين و دون أن تتدخل الأمم المتحدة وتلزم طرفي الحرب بوقف أعمالها العدائية بحق المواطنين الأبرياء الذين لاذنب لهم من هذة الحرب  .

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *