الحديدة : نازحوا المنظر والدريهمي يتمنون توقف الحرب والعودة الى منازلهم

‏  2 دقائق للقراءة        221    كلمة


الحديدة نيوز / خاص
ناشد نازحوا المنظر والدريهمي الذين نزحوا الى العاصمة صنعاء والمحويت وعدد من المحافظات والمديريات جراء المواجهات العسكرية ينتظرون توقف الحرب والعودة الى منازلهم بعد ان عانوا الكثير جراء نزوحهم ..
وقال ل ” الحديدة نيوز ” النازح فؤاد وهبان من اهالي قرية منظر ان حياتهم اصبحت لاتطاق وتسوء يوما بعد اخر بسبب النزوح الذي حول حياتهم الى جحيم
واضاف بأن اوضاع النازحين اليوم لا تسر الخاطر جراء تدهور حياتهم المعيشية حيث اصبحوا بدون مساكن وبدون عمل وهو ما فاقم من معاناتهم
وابدى وهبان أسفه من تأخر صرف المساعدات الاغاثية والتي تتاخر لأكثر من شهرين في بعض الاحيان.
وأضاف بأن وضع النازحين خصوصا” نازحي قرية المنظر سيئ للغاية كون ظروفهم المادية صعبة جدا” وليس لديهم مصدر دخل لإعالة اسرهم بعد ان تركوا منازلهم وممتلكاتهم جراء الحرب ..
وعبر عن املة في ان تتوقف الحرب والمواجهات العسكرية في قرية المنظر لكي يعودوا الى منازلهم وتعود الحياة كما كانت علية سابقا” ..
وناشد وهبان عبر موقع ” الحديدة نيوز ”  الهيئة الوطنية لمواجهة الكوارث الانسانية والمنظمات الاغاثية والانسانية ان تضاعف من جهودها من اجل مساعدة وصرف مستحقات النازحين سواء كانت المالية او الاغاثية او الايوائية والتخفيف من معاناتهم كون اوضاعهم صعبة للغاية ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *