الحديدة : نازح يناشد أهل الخير مساعدتة في دفع تكاليف عملية زوجتة

‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

ناشد النازح عبدالله ناصر إسماعيل نازح من محافظة الحديدة أهل الخير مساعدتة والتخفيف من معاناتة ودقع تكاليف عملية زوجتة التي لاتزال طريحة الفراش ..

وقال النازح عبدالله ناصر في مناشدة لة عبر موقع ” الحديدة نيوز” الاخباري  أريد أهل الخير تساعدني وتقف معي .. فأنا زوجتي مصابة ولي فترة ادور بها من مستشفى إلى مستشفى وآخر شيء طلبوا مني مليون ونص من أجل إجراء عملية لها .. قالها وهو ( مبرقق عيونه) مليون ونص من فين اقدر اجيبها .. ولاحتى اقدر احلم بها .
عبدالله نازح من الحديدة .. لديه 4 اطفال (ثلاث بنات وولد) و مؤجر بيت متواضع ويعمل بالأجر اليومي .
عبدالله يقول الاجر اليومي الذي احصله لايكفي حتى للوجبات الثلاث .. وإذا فكرت ان إذهب بزوجتي لأي مستشفى فأنا يومها لا أعرف كيف اتصرف فليس لدي حق مواصلات ولا فلوس للمستشفيات ولا حتى وجبات لأطفالي ولهذا أجد نفسي اصارع من أجل توفير كل متطلبات البيت ومرض زوجتي ووجبات أطفالي .. ولم أجد حتى الآن من يساعدني.
عبدالله لجأ لمناشدة أهل الخير مرفقة بالتقارير الطبية عسى أن يجد من يساهم في علاج زوجته أكان عن طريق جمعية أو مستوصف أو حتى تصل رسالتهم للهلال الأحمر وهم يتكفلوا بعلاجها .. زوجته يريد أن تنهض وتربي وتخدم زوجها وأطفالها .. ولا تريد غير .. ساعدوها يا أهل الخير .
وهذا رقمه لو أراد أحدكم مساعدته
737141047

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *