الحديدة : وزير المياه والبيئة يتفقد سير العمل بفرع مؤسسة المياه في بيت الفقيه

‏  2 دقائق للقراءة        307    كلمة

الحديدة نيوز _ سبأنت

تفقد وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم سير العمل في فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في مديرية بيت الفقيه في إطار زيارته الميدانية لمحافظة الحديدة.

وأطلع المهندس الوزير على احتياجات ومتطلبات فرع المؤسسة بما يمكنه من مواصلة أنشطته المائية المقدمة للمواطنين على أكمل وجه.

واستمع وزير المياه والبيئة خلال الاجتماع الذي ضم موظفي المؤسسة المحلية للمياه في بيت الفقيه ومدير عام المديرية حسين سهل، إلى شرح من مدير فرع المؤسسة طه يماني حول المهام والأنشطة التي يقوم بها الفرع لتوفير المياه للمواطنين وكذا تحسين خدمات الصرف الصحي.

وأكد أن الفرع بذل جهود كبيرة لتحسين الخدمات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان الغاشم .

واستعرض طه يماني مكونات المنظومة العامة للمياه والصرف الصحي في بيت الفقيه ..لافتا إلى أن مشروع المياه يتكون من ثلاث آبار والرابعة قيد التنفيذ تعمل بقدرة إنتاجية 20 لتر في الثانية وتغطي 95 بالمائة من مدينة بيت الفقيه في حين يبلغ عدد مشتركي المياه 8900 مشترك وكذا 6500 مشترك في الصرف الصحي .

وأشاد وزير المياه والبيئة بالجهود المبذولة من قبل فرع المؤسسة في بيت الفقيه.. ووجه المعنيين في المؤسسة المحلية بالمحافظة بتوفير متطلبات الفرع وتقديم الدعم اللازم له.

حضر الاجتماع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة زيد الكحلاني .

إلى ذلك افتتح وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير ومعه مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة ومدير فرع المؤسسة في بيت الفقيه ومدير عام المديرية، مشروع خزان مياه خرساني سعة 200 متر مكعب ممول من مشروع الأشغال العامة بهدف تحسين وصول إمدادات المياه لمدينة بيت الفقيه.

عن arafat

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *