الحديدة: ٱلية جديدة لمعالجة عمال وموظفي شركة النفط  في المستشفيات الخاصة

‏  2 دقائق للقراءة        284    كلمة

الحديدة: ٱلية جديدة لمعالجة عمال وموظفي شركة النفط  في المستشفيات الخاصة

الحديدة نيوز- الحديدة- عبدة مخاوي

وقع فرع شركة النفط بمحافظة الحديدة اليوم السبت على محضر اتفاق مع مستشفى الامل التخصصي ومستشفى الرشيد لوضع إلية جديدة لأستقبال ومعالجة عمال وموظفي الفرع المشمولين بالرعاية الطبية .

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد اليوم بين مدير عام فرع النفط بالحديدة الدكتور رامي حناب ونائبه الدكتور عبدالجبار ومديرا مستشفى الامل الدكتور عبدالمجيد اليوسفي ومستشفى الرشيد الدكتور عبدالفتاح الجماعي لمناقشة تعزيز التعاون بين الجانبين وحل المعوقات التي تعيق حصول عمال وموظفي الفرع على الرعاية الصحية اللازمة .

واوضح مصدر بفرع النفط بالحديدة ان الاتفاق جاء بعد امتناع مستشفى الامل والرشيد على استقبال الحالات المرضية من عمال وموظفي الفرع لعدم سداد المديونيات السابقه على الفرع والتي تبلغ نحو 150 مليون ريال .

واضاف المصدر انه بموجب الاتفاق يتم استقبال العمال والموظفين واسرهم المستحقين للرعاية الطبية عبر مندوبين من الفرع في مستشفى الامل ومستشفى الرشيد على ان يقوم المدير الحالي بمخاطبة الادارة العامة بضرورة سداد المبالغ المتأخرة التي تخص معالجة واجراء عمليات سابقة لعمال وموظفي النفط في الفترة من 2016 وحتى 2018 ومتابعتها حتى سداد المبلغ المستحق بالاضافة الى دفع الفرع 5 مليون ريال كعهده مقدما لكلا من مستشفى الامل ومستشفى الرشيد ابتداءا من تاريخ العمل بهذا الاتفاق كأول دفعة من تحت الحساب .

واشار المصدر الى الجهود الكبيرة لمدير الفرع النفط بالحديدة الدكتور رامي حناب ونائبه الدكتور عبدالجبار زعفور وحرصهما على تحسين اوضاع العمال والموظفين وتلبية احتياجاتهم المشروعة باعتبارهم اللبنة الاساسية في استعادة نشاط الشركة لما فيه المصلحة العامة .

عن arafat

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *