الخميس.. انطلاق منافسات المربع الذهبي لبطولة الصمود لكرة القدم

‏  2 دقائق للقراءة        247    كلمة

الحديدة نيوز- صنعاء – خالد شعفل

تنطلق يومي الخميس والجمعة القادمين منافسات المربع الذهبي لبطولة الصمود لأندية أمانة العاصمة لكرة القدم التي ينظمها النادي الأهلي، بدعم ورعاية مجموعة الحاج علي الحباري وأولاده التجارية والصناعية.
وتنطلق منافسات المربع الذهبي بإقامة لقاءين الأول يجمع الأهلي صنعاء مع اليرموك عصر الخميس المقبل، فيما يلتقي يوم الجمعة القادم فريقا الوحدة صنعاء وشعب صنعاء في ختام الدور النصف النهائي..
وكان عدد الفرق المتأهلة الى الدور النصف النهائي للبطولة قد اكتمل بعد تأهل فريقي الوحدة والأهلي الى هذا الدور.
ويأتي تأهل أهلي صنعاء بعد فوزه على العروبة بثلاثة أهداف نظيفة، فيما جاء تأهل الوحدة صنعاء بعد تغلبه على فريق الشرطة بهدفين دون رد.
إلى ذلك أحرز اللاعب عبد الرحمن يحيى شبيل لقب بطولة الصمود لكرة الطاولة لفئة البراعم، بفوزه على منافسه أمجد البرطي الذي حل وصيفاً للبطل بنتيجة 3/2 ، فيما جاء اللاعب ريان اليفاعي في المركز الثالث.
وفي منافسات كرة السلة للناشئين حقق منتخب الأمانة فوزا مهما على 22 مايو بنتيجة 52 مقابل 47، في اللقاء الذي جمعهما أمس على صالة الرواد بالنادي الأهلي ضمن الجولة الثانية.
وكان الفريقان قد تعادلا في الفترتين الأولى والثانية بواقع 15/15و 10 / 10 قبل أن يتفوق منتخب الأمانة في الفترتين الثالثة والرابعة بمحصلة 12 / 8 و 15 / 14.

عن gamdan

شاهد أيضاً

استعراض تقنيات التصوير والتغذية البصرية في افتتاح دورة صحافة الموبايل

‏‏  1 دقيقة للقراءة        155    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار بدأت مساء الخميس محاضرات دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *