العريس هزازي يُهدي هدفه لخطيبته بلقيس

‏  3 دقائق للقراءة        404    كلمة

العريس هزازي يُهدي هدفه لخطيبته بلقيس

تحامل على نفسه بالرغم من إصابته وارتفاع درجة حرارته

الحديدة نيوز-الرياض – فرانس برس

نايف هزازي.. اسم أثار الجدل في كثير من الأوقات، لكنه استحوذ على إعجاب الكثير من جمهور الاتحاد، بعدما أحرز هدفاً مثيراً للجدل في ديربي مدينة جدة الذي أقيم أمس الاثنين على استاد الأمير عبدالله الفيصل ليقود فريقه للفوز على الغريم التقليدي الأهلي 1-صفر في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا ويمنحه الأفضلية قبل مباراة العودة.

العريس نايف هزازي احتفل بخطبته على المطربة الإماراتية من أصل يمني بلقيس ابنة الموسيقار اليمني أحمد فتحي، بطريقته الخاصة بتسجيل هدف مثير للجدل، بعدما لمست الكرة ذراعه اليمنى، إلا أن الحكم القطري عبدالله البلوشي احتسب الكرة هدفاً أول للاتحاد، على اعتبار أن اللاعب لم يتعمد لمس الكرة بيده.

ونفى هزازي، صاحب الهدف الوحيد في المباراة، أن يكون قد تعمّد لمس الكرة بيده قبل أن يسجل هدفه في مرمى الأهلي، مؤكداً أن الكرة لمست يده دون أن يتعمد ذلك, حيث كان يريد تسديد الكرة ولكنه أخطأ فيها لتذهب ليده ومن ثم سددها بقدمه في الشباك.

وأكد أن فريقه قدم مستوى مميزاً في المباراة ويستحق الخروج بهذه النتيجة، متمنياً أن يحافظ الاتحاد على النتيجة الإيجابية التي حققها في لقاء الرد والذي سيقام 31 تشرين الاول/أكتوبر الجاري على الملعب ذاته.

كما أهدى هزازي هدف الفوز لخطيبته قائلاً: "أهدي الفوز لخطيبتي"، موضحاً أنه تحامل على نفسه كثيراً، ولعب وهو لايزال يعاني من الإصابة في ركبته اليمنى، إضافة لارتفاع درجة حرارته، ولكن حبه وولاءه للاتحاد دفعاه للتضحية واللعب".

وقال هزازي: "حققنا فوزاً صعباً ومهماً على فريق قوي وعنيد بحجم الأهلي، لكن هذا لا يعني أننا ضمنّا الوصول للنهائي، فلا زال هناك 90 دقيقة أخرى تحتاج لمجهود مضاعف، بعدها بإمكاننا القول إننا صعدنا لنهائي دوري أبطال آسيا".

واعترف بأن فريقه لم يظهر بالشكل المطلوب بالقول: "نعم لم نظهر بمستوانا الحقيقي في شوط المباراة الأول، لكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني واستطعنا ترجمة تلك الأفضلية بتسجيل هدف الفوز، كما أننا أضعنا العديد من الفرص السهلة التي كانت ستضمن لنا نتيجة كبيرة تريحنا في الإياب".

عن arafat

شاهد أيضاً

بعثة منتخب الناشئين تغادر إلى السعودية ومنها تتوجه للأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا

‏‏  4 دقائق للقراءة        603    كلمة   الحديدة نيوز // المنسق الإعلامي// قاسم البعيصي تصوير // …