القبض على طبيبة هندية متهمة بقتل وتقطيع جثة زوجها اليمني

‏  2 دقائق للقراءة        391    كلمة

 

3

 

القبض على طبيبة هندية متهمة بقتل وتقطيع جثة زوجها اليمني 

الحديدة نيوز / خاص 

ألقت الأجهزة الأمنية بوادي حضرموت مساء يوم أمس، بمدينة سيئون، على الطبيبة الهندية المتهمة بقتل زوجها اليمني ويدعى طلال عبده مهدي العديني بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء بطريقة بشعة نهاية الشهر الماضي .

وقال ضابط البحث بمديرية سيئون نبيل النهاري، “إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا معمما من وزارة الداخلية حول الجريمة التي ارتكبت بحق المجني عليه طلال العديني يمني الجنسية من قبل زوجته الطبيبة الهندية ( ن , ت , ت ) حيث أقدمت على قتله بالبيت وتقطيع جثته ووضعتها في شنطتين وكيس ثم نقلتها الى مستوصف الأمل التي تعمل فيه بالسوادية في خزان مياه أرضي ولاذت بالفرار”.

وأوضح النهاري بأنه عند تلقي البلاغ والتعميم ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات وتردد المذكورة على المستوصفات الطبية بمدينة سيئون للبحث عن عمل دون أن تبرز ما يثبت شخصيتها متحججة بفقدانها, مؤكد بأنه تم الاستمرار في متابعتها وتعقبها حتى تم القبض عليها بمعاونة الأجهزة الأمنية بالوادي .

وأشار ضابط البحث بمديرية سيئون بانه بعد التحقيقات الأولية مع المتهمة تم اعترافها بارتكابها لهذه الجريمة البشعة، موضحا بأنه سوف تتخذ معها الإجراءات القانونية المتبعة وفقا والشرع والقانون .

ولفت النهاري إلى أن وصولها إلى مدينة سيئون برا عن طريق انتحال شخصية اخرى تحمل بطاقتها ( غ , ع , ح , ع , ر ) بينما اسمها الحقيقي ( ن , ت , ت ) .

وعلى نفس الصعيد اشاد مدير عام الامن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن / سعيد علي العامري بالجهود التي بذلها الجميع والتعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية المختلفة وتتبع المعلومات.

وأكد على الأجهزة الأمنية بذل المزيد من الجهود في استتباب الأمن والاستقرار, مناشدا مواطني وادي حضرموت بأن الأمن جزء منهم وبتعاون الجميع وتكاتفهم مع الأجهزة الأمنية وإدلاء بالمعلومات او يراءها البعض ليست ذات أهمية عليه بالأدلاء بها لتقوم الأجهزة الأمنية والضبطية بالإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدا بأن الظروف الراهنة ينبغي فيها تكاتف وتعاون الجميع .

عن gamdan

شاهد أيضاً

نائب وزير الشباب يناقش معوقات مشروع إستاد عمران الدولي مع الشركة المنفذة

‏‏  2 دقائق للقراءة        264    كلمة الحديدة نيوز // عبدالوهاب العشبي عقد اليوم بوزارة الشباب والرياضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *