الكيان الصهيوني وعقدة الانتقام الحيوانية .. 

‏  2 دقائق للقراءة        284    كلمة

الحديدة نيوز – كتب – بشير القاز

انتقاء الكيان الصهيوني لميناء الحديدة كهدفا لتفريغ شحنات غطرسته الفاشية يدل على عقدة الانتقام الحيوانية المتجذرة في شخصية هذا الكيان اللقيط منذ نشأته الغير مشروعة على أرض العروبة والإسلام.

الكيان الصهيوني عند تدشينه للعدوان على قطاع غزة عقب عملية طوفان الأقصى المباركة سارع بعزل قطاع غزة عن كل مقومات الحياة بدءاً من قطع الغذاء والمياه والكهرباء حتى تدمير البنى التحتية بصورة كاملة والتي منها المؤسسات الصحية والتعليمية.

اليوم ها هو الكيان المتغطرس ينقل التجربة الفاشية والفاشله من قطاع غزة الى اليمن من خلال، استهدافه اليوم لميناء الحديدة شريان الحياة في اليمن الذي يصل عبره اكثر من 70 % من المواد الغذائية الأساسية لليمنيين بذريعة الثأر لمسن صهيوني شاخ وهو يتلذذ بدماء الأشقاء في الاراضي الفلسطينية المحتلة.

الكيان الصهيوني عدو تجرّد من الانسانية اما الاخلاق فليس له اي نصيب منها ..!
عدو يستند إلى عقيدة شيطانية ترى بأنه الكيان الأحق بالحياة على أشلاء العرب والمسلمين وليس الاشقاء في فلسطين فقط ..!

الاهم هو ان ندرك من اليوم وصاعداً بأن مدنية الاهداف ليست في حسبان من تبيد قواته المحتلة الآلاف من الابرياء العزل في قطاع غزة منذ أكثر من 289 يوما وتوثيق ذلك في بث مباشر عبر كاميرات متنقلة تم تثبيتها على كل مجّند يتقن فن الاجرام بحق الاطفال والشيوخ وعلينا جميعا الاستعداد لمواجهة غطرسة صهيونية ستلجأ إلى كل ما هو مستبعد.. وقد صدق الله عز وجل حين قال فيهم : (لتجِدَنَّ أَشدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا) صدق الله العظيم .. 

عن Admin

شاهد أيضاً

علوان الشيباني .. الإنسان ورجل الأعمال الذي لا يشبه غيره!

‏‏  4 دقائق للقراءة        785    كلمة   الحديدة نيوز //  كتب // عبدالعزيز شمسان التقيته قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *