المؤسسة المحلية للمياه بالحديدة تدشن حملة ” سدد ما تستطيع ”

‏  2 دقائق للقراءة        314    كلمة

 

 

الحديدة نيوز — سبأنت

دشنت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة اليوم بمدرسة عذبان الأساسية الثانوية للبنات بمديرية الحوك حملة توعية خاصة بتسديد فواتير استهلاك خدمة المياه والصرف الصحي وترشيد استهلاك المياه تحت شعار” سدد ما تستطيع”.

وفي التدشين اشار وكيل المحافظة هاشم العزعزي إلى أهمية هذه الحملة التي تأتي مراعاة لظروف ومعاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار لما يقارب 3 أعوام، مثمنا جهود المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والفرق الفنية والعاملين في الميدان الذين يقومون بجهود كبيرة لإيصال المياه الى البيوت دون انقطاع رغم ما تعانيه المؤسسة من مشاكل وصعوبات جراء العدوان السعودي الامريكي وفي مقدمتها انقطاع الكهرباء وانعدام الديزل.

إلى ذلك أشار مدير عام المؤسسة زيد الكحلاني أن حملة “سدد ما تستطيع “، تتضمن توزيع مطبوعات توعوية تشمل رسائل هامة إلى المستهلكين توضح الحجم الحقيقي لمشكلة التخلف عن تسديد فواتير المياه وتبين بشكل جلي حجم الكارثة المتوقعة والمتمثلة بأزمة مياه وصرف صحي كبيرة إذا استمر الحال على ما هو عليه واستمر المشتركون في تأجيل تسديد قيمة الاستهلاك.

وتطرق إلى أهم إحتياجات المؤسسة من تكاليف وقود تشغيل المولدات ومضخات المياه في الآبار ومحطات الضخ و مستحقات موظفي وعمال المؤسسة ، مشيرا إلى أن توقف ضخ المياه إلى المنازل ليوم واحد يؤدي إلى طفح في شبكة الصرف الصحي ويضاعف من مشاكل المؤسسة والمواطنين.

وتقوم فرق من المتطوعين والمتطوعات الشباب برفقة موظفي المؤسسة بالنزول الميداني إلى المدارس والمنازل والشوارع والأحياء السكينة والمحلات التجارية للقيام بالتوعية وتوزيع البرشورات التي تدعوا الى الترشيد في استهلاك المياه وتسديد ما يستطيعون من قيمة فاتورة الإستهلاك بهدف ديمومة خدمات وصول المياه وتصريف المجاري.

 

 

عن arafat

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *